أخبارNews & Politics

عائلة المصابة الطيراوية في اسطنبول: تواصلنا معها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عائلة المصابة الطيراوية في عملية اسطنبول: تواصلنا مع ابنتنا وحالتها مستقرة

والد الشابة المصابة من الطيرة:

لقد تمكنت من الاتصال بابنتي هاتفيًا والاطمئنان على حالتها الصحية حيث وصفت جراحها بالمتوسطة

ابنتي لم تستطع التحدث عمّا حدث هناك حاليًا بسبب اصابتها، إلا انها اخبرتني بانها اصيبت برصاصتين في ذراعها وفي رجلها


أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ شابة من مدينة الطيرة أصيبت بجراح متوسطة جراء إطلاق رصاص أثناء تواجدها في مدينة اسطنبول، لقضاء ليلة رأس السنة، في العملية التي نُفذت ليلة أمس واودت بحياة 39 سخصًا وإصابة عشرات أخرين. وقد تمكن العائلة من التواصل معها والإطمئنان عليها.

وأشارت مراسلتنا ايضًا إلى أنّ شابة أخرى من الطيرة أصيب بحالة هلع، إضافة إلى انتشار أنباء أنّ هناك شابة أخرى من الطيرة أيضًا مفقودة، وتجرى عميات بحث حثيثة عنها في اسطنبول.


الشابة المصابة رواء منصور

عائلة الشابة تتحدث للعرب.كوم
وفي حديث مع والد الشابة المصابة قال:"لقد علمت من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في البداية عن عملية إطلاق النار في اسطنبول، وانا اعلم عن تواجد ابنتي هناك مع صديقاتها، لكنني لم اعلم انها اصيبت". وأضاف:"لاحقًا تلقيت إتصالًا وعلمت بالامر"، بحسب والد الشابة.
واضاف والد الشابة في حديث للعرب.كوم:"لقد تمكنت من الاتصال بابنتي هاتفيًا والاطمئنان على حالتها الصحية حيث وصفت جراحها بالمتوسطة، ولم تستطع التحدث عمّا حدث هناك حاليًا بسبب اصابتها، إلا انها اخبرتني بأنها اصيبت برصاصتين في ذراعها وفي رجلها"، واوضح الأب أنّ:"القنصلية الاسرائيلية في تركيا تتابع الأمر وستقوم بزيارة ابنتنا وتعمل على ترتيب أمر عودتها إلى البلاد"، كما قال.


والد ووالدة الشابة المصابة من الطيرة

هذا، وكانت وسائل إعلام عبرية قد أفادت أنّ مواطنة إسرائيلية أصيبت بجراح متوسطة جراء الهجوم المسلح في اسطنبول، إضافة إلى أنّ مواطنة إسرائيلية اخرى مفقودة، ولم يتمكن أهلها من التواصل معها وعمليات البحث جارية عنها. وذكر موقع "واللا" العبري أنّ "الحديث يدور عن 4 شابات صديقات من البلاد سافرن إلى اسطنبول للاحتفال بالعام الجديد، حيث اصيبت احداهن بجراح متوسطة جراء اطلاق الرصاص، وأخرى مفقودة، أما بالنسبة للشابتين الباقيتين فإنّهما بخير وحالتهما الصحية جيدة"، بحسب ما جاء.

الهجوم المسلح الذي استهدف الملهى الليلي الشهير "رينا" في مدينة إسطنبول اسفر عن مقتل 39 شخصًا بينهم 16 أجنبيًا. وقد أعلن وزير الداخلية التركي، سليمان سويلو أنّ "لا يزال البحث جاريا عن منفذ الهجوم الذي تنكر في زي "بابا نويل" وفتح النار على المتواجدين في الملهى".


والد الشابة المصابة من الطيرة


الشابة رواء منصور


اسطنبول صباح اليوم(رويترز-reuters)


صورة من مكان الهجوم المسلح في اسطنبول(رويترز-reuters)

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيرة اسطنبول