الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

الليلة: تشيلسي ضد ستوك وليفربول يواجه السيتي واليونايتد أمام ميدلزبره

كل العرب
نُشر: 31/12/16 08:55,  حُتلن: 12:00

يغيب عن صفوف ليفربول في مباراة اليوم فيليب كوتينيو الذي لا يزال يتعافى من الاصابة التي يعاني منها في الكاحل 

يستيعد مانشستر سيتي جهود مهاجمه الارجنتيني سيرجيو أجويرو بعد غياب استمر 4 مباريات بسبب الإيقاف

يتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على ليفربول صاحب الوصافة

يسعى ستوك سيتي، لإستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في المباريات الأربعة الماضية، من أجل البقاء في المنطقة الدافئة في جدول الترتيب

يسعى فريق تشيلسي لتحطيم رقم مانشستر يونايتد القياسي في تحقيق الانتصارات المتتالية ضمن مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، عندما يلتقي عند الساعة 17:00 اليوم السبت، مع ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحي، وذلك على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ19.


إدين هازارد مهاجم تشيلسي

هذا، وحقق تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي المحنك، أنطونيو كونتي، 12 انتصارًا متتاليًا ليتساوى مع مانشستر يونايتد الذي حقق نفس الانجاز في موسم 1999 – 2000. ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على ليفربول صاحب الوصافة، بينما يحتل ستوك سيتي الذي تعرّض لهزيمة مذلة أمام ليفربول في الجولة الماضية قوامها أربعة أهداف مقابل هدف واحد، المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

في المقابل، يسعى ستوك سيتي، لإستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في المباريات الأربعة الماضية، من أجل البقاء في المنطقة الدافئة في جدول الترتيب، لاسيما وأن أي نتيجة أخرى غير الفوز في مباراة اليوم، تعني عودة ستوك سيتي للدخول في معركة تجنب الهبوط.

ليفربول ومانشستر سيتي
سيكون ملعب "أنفيلد" عند الساعة 19:30 من مساء اليوم السبت، مسرحًا لقمة مباريات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، عندما يلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين. ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 40 نقطة، خلف تشيلسي "المتصدر" بفارق 6 نقاط، ومتفوقاً على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

ويدخل الفريقين مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق كلاً منهما ثلاث انتصارات متتالية، ويسعى ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لتحقيق الفوز من أجل الانفراد بوصافة لائحة الترتيب وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.


روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول

غيابات في صفوف الفريقين
أمّا مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، ويسعى لقلب الطاولة على ليفربول، بخطف النقاط الثلاث، وإنتزاع مركز "الوصافة" ومواصلة سباق اللحاق بتشيلسي مع "الريدز". ويغيب عن صفوف ليفربول في مباراة اليوم فيليب كوتينيو الذي لا يزال يتعافى من الاصابة التي يعاني منها في الكاحل، فيما يستيعد مانشستر سيتي جهود مهاجمه الارجنتيني سيرجيو أجويرو، بعد غياب استمر 4 مباريات بسبب الإيقاف.


زلاتان ابراهيموفيتش وجيسي لينغارد لاعبا مانشستر يونايتد

مقالات متعلقة

Got تشيلسي