أخبارNews & Politics

شارع 90: مصرع رجل وإصابة آخرين في حادث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
غائم جزئي
12

ام الفحم
غائم جزئي
12

القدس
ضباب
12

تل ابيب
ضباب
12

عكا
غائم جزئي
12

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
ضباب
12

قطاع غزة
غيوم متناثرة
12

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع رجل وإصابة 5 آخرين في حادث طرق على شارع 90 قرب عين فشخة

لقي رجل مصرعه وأصيب خمسة أشخاص آخرين بجراح متفاوتة جراء حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 90 بالقرب من عينوت تسوكيم - عين فشخة في منطقة البحر الميت. حيث قال المتحدث ومركز الاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر، في

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء :

طواقم الاسعاف أقرت وفاة رجل في الأربعينات من العمر في المكان

قدّمت الطواقم العلاج الطبي لسيدة في الثلاثينات من العمر وصفت جراحها بالخطيرة ولشاب (17 عامًا) وصفت جراحه ما بين متوسطة وخطيرة وتمّ نقلهما إلى مستشفى هداسا عين كارم

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

ضحية الحادث المرحوم والجرحى الآخرين هم اسرائيليون من الوسط اليهودي، والتحقيقات واعمال التشخيص جارية


لقي رجل مصرعه وأصيب خمسة أشخاص آخرين بجراح متفاوتة جراء حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 90 بالقرب من "عينوت تسوكيم - عين فشخة" في منطقة البحر الميت. حيث قال المتحدث ومركز الاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب إنّ:"حادث طرق وقع بين سيارتين على شارع رقم 90 بالقرب من عينوت- عين فشخة، ووصلت إلى المكان طواقم الاطفاء والانقاذ من لواء يهودا والسامرة، وعملت على تخليص عالق وإخماد حريق شبّ في إحدى السيارتين"، بحسب البيان.

من مكان الحادث (تصوير: نجمة داوود الحمراء/תיעוד מבצעי מד"א)

هذا، وأضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"الحادث وقع بين سيارتين على شارع رقم 90 قرب "عينوت تسوكيم" (عين فشخة)، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص"، بحسب البيان. وأفاد البيان أيضًا أنّ:"طواقم الاسعاف أقرت وفاة رجل في الأربعينات من العمر في المكان، كما وقدّمت الطواقم العلاج الطبي لسيدة في الثلاثينات من العمر وصفت جراحها بالخطيرة ولشاب (17 عامًا) وصفت جراحه ما بين متوسطة وخطيرة وتمّ نقلهما إلى مستشفى هداسا عين كارم، إضافة إلى ثلاثة مصابين آخرين، وصفت جراحهم  بالطفيفة وتمّ نقلهم إلى مستشفى هداسا "هار هتسوفيم" لاستكمال العلاج"، كما ورد في البيان.

من جهتها، أشارت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري إلى أنّ:"حادث الطرق الدامي وقع قرب "عينوت تسوكيم" - غرب البحر الميت، وتخلله اصطدام مركبتين اسرائيليتين وجها لوجه، ما أسفر عن مصرع رجل وإصابة 4 اشخاص آخرين. هذا وباشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، بحسب بيان الشرطة. 
لاحقا أوضحت السمري أنّه:"من التحريات والمراجعات الاولية تبيّن أنّ الحادث أسفر عن إصابة شخصين بجراح خطيرة، وآخرين بجراح طفيفة وتمّ نقلهم جميعًا للعلاج في المستشفيات في القدس. علمًا أنّ ضحية الحادث والجرحى الآخرين هم اسرائيليون من الوسط اليهودي، والتحقيقات واعمال التشخيص جارية"، كما وردنا من الشرطة.

الصور التالية من تصوير سلطة الإطفاء والإنقاذ

إقرا ايضا في هذا السياق:

غارات على أهداف لمنظمة حماس في غزة