أخبارNews & Politics

أنباء عن تحقيق جنائي قريب مع نتنياهو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أنباء عن تحقيق جنائي قريب مع نتنياهو تحت طائلة التحذير والشرطة ترد

قالت القناة العاشرة الاسرائيلية الليلة الماضية ( الاربعاء ) إن المدعي العام الاسرائيلي افيحاي مندلبليت اوعز الشرطة بفتح تحقيق جنائي في قضيتن لهما علاقة برئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو. ولم تحدد القناة العاشرة ما علاقة نتنياهو

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

لقد شاهدنا في أن المنشورات مشبعة بالتقديرات والمضاربات والتضليلات

ليكن واضحا للجمهور أن جميع المنشورات هي من آراء المعلنين الناشرين اياها وتقع على عاتق مسؤولياتهم دون سواهم


قالت القناة العاشرة الاسرائيلية الليلة الماضية (الاربعاء) إن المدعي العام الاسرائيلي افيحاي مندلبليت اوعز الشرطة بفتح تحقيق جنائي في قضيتن لهما علاقة برئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو . ولم تحدد القناة العاشرة ما علاقة نتنياهو بهاتين القضيتين ومن جهة أخرى كان مكتب نتنياهو قد نفى كل ما ورد في الاعلام الاسرائيلي حول وجود نية للتحقيق مع رئيس الوزراء. وعلى ضوء ذلك وما نشر في الاعلام العبري في الآونة الاخيرة، أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الخميس أنه "استمرارا إلى التقارير التي تم بثها ونشرها في وسائل اعلام مختلفة حول إجراءات المراجعة والفحص فيما يخص رئيس الحكومة أوضح للمرة الأخرى، على انه وبطبيعة الحال بسبب أن عملية المراجعة والفحص مازالت عالقة ومن اجل إدارتها واجراءاتها، نحن غير قادرين على الرد والتعليق على التقارير الكثيرة التي نطالعها باستمرار في وسائل الإعلام المختلفة"، وفقا للبيان.


نتنياهو
وأضافت السمري: "هذا ولقد شاهدنا في أن المنشورات مشبعة بالتقديرات والمضاربات والتضليلات. ولذا وليكن واضحا للجمهور أن جميع المنشورات هي من آراء المعلنين الناشرين اياها وتقع على عاتق مسؤولياتهم دون سواهم. ومن جانبنا، سيتم تحديث الجمهور واطلاعه لاحقا وفي الوقت المناسب، من خلال بيان رسمي معتمد نصدره نحن الشرطة ووزارة العدل وذلك على النحو المعتاد"، وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو
القائمة المشتركة: همنا قضايا جماهيرنا العربيّة