أخبارNews & Politics

المستشار القضائي للحكومة يصادق على التحقيق مع نتنياهو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المستشار القضائي للحكومة يصادق على فتح ملف تحقيق تحت التحذير ضد نتنياهو

كشفت القناة العاشرة الإسرائيلية مساء اليوم أنّ المستشار القضائي للحكومة افيحاي مندلبليط وافق على طلب الشرطة فتح ملف تحقيق تحت التحذير ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في قضيتين مختلفتين، دون الإفصاح عن ماهيتهما. وقالت القناة العاشرة إن الح


كشفت القناة العاشرة الإسرائيلية مساء اليوم أنّ المستشار القضائي للحكومة افيحاي مندلبليط وافق على طلب الشرطة فتح ملف تحقيق تحت التحذير ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في قضيتين مختلفتين، دون الإفصاح عن ماهيتهما. وقالت القناة العاشرة إن الحديث لا يدور حول واحدة من القضايا التي سبق وأن نشر أنه يتم فحصها من قبل الشرطة.

 

هذا وفي اعقاب النشر أصدرت الشرطة ووزارة العدل بيانًا على وسائل الإعلام، وعممته لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة اذ جاء فيه: "على خلفية ما تم بثه مساء اليوم الاربعاء من تقارير اعلامية مختلفة فيما يتعلق بمراجعة وفحص يجري بخصوص رئيس الحكومة اوضح على انه لا يمكننا صحيح لهذه المرحلة الخوض والتطرق الى اي مما تم نشره وذلك نظرا الى منطلقات عامة واضحة فيما يتعلق بفحوصات ومراجعات هي ما زالت عالقة وبهذا لا ننفي نحن ولا نؤكد اي فحوى مما تمت روايته من خلال التقارير التي تم بثها".
وتابعت:"هذا ونؤكد على أن الشرطة الاسرائيلية تعمل بتشابك أذرع وثيق مع المستشار القضائي للحكومة والنيابة العامة وفي الأوان المناسب سوف نقوم باطلاع عموم الجمهور حول المستجدات وذلك من خلال بيان رسمي يتضمن مجريات هذه المراجعات والفحص وحتى آنذاك فإن أي فحوى يتم نشرها تقع مسؤوليتها على عاتق ناشرها فحسب".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو
كفر قرع: اطلاق رصاص واضرام النار بمنزل