السلطات المحلية

وحدة يافة تطالب بايجاد حل لمشكلة انقطاع الكهرباء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وحدة يافة تنتقد عمران كنانة وتطالب بايجاد حل لمشكلة انقطاع الكهرباء في الاحياء

عممت قائمه وحدة يافة ن بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه: في رسالة عاجله أرسلها أعضاء المجلس المحلي عن قائمة وحدة يافة " ن " إلى رئيس المجلس المحلي في يافة الناصرة ، عمران كنانه , تطالبه بإيجاد حل فوري وسريع إلى مشكله انقطاع التيار الكهر

 قائمة وحدة يافة "ن" :

اهالي يافة ألناصرة الكرام ، قائمة وحده يافة "ن " وأعضائها في المجلس المحلي هم صوت المواطن اليافاوي , ونحن نقوم بعملنا اتجاه المواطن والبلدة يافة ألناصرة وطرح المشاكل للمواطنين والسعي وراء إيجاد الحلول


عممت قائمة وحدة يافة "ن" بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه:" في رسالة عاجله أرسلها أعضاء المجلس المحلي عن قائمة وحدة يافة " ن " إلى رئيس المجلس المحلي في يافة الناصرة ، عمران كنانه , تطالبه بإيجاد حل فوري وسريع إلى مشكله انقطاع التيار الكهربائي عن حي مار يعقوب . ونؤكد أن حي مار يعقوب وأحياء أخرى تعاني من انقطاع التيار الكهربائي خلال اليوم لمده ساعتين أو أكثر , مما يتسبب بضيق الإنارة والتدفئة , خاصة في هذه الأيام من ألسنه والبرد القارص ".

 

واضاف البيان :"حضره الرئيس المحترم ، هذه الرسالة الثانية التي نرسلها بهذا الشأن , لقد أرسلنا لك رسالة قبل عام طالبين منك إيجاد الحل السريع والمباشرة بالعمل مع الجهات المختصة , لا سيما شركه الكهرباء . وقد طرحنا هذه المشكلة خلال جلسات المجلس المحلي الا انك فضلت تجاهل رسالتنا ومطلبنا وهو مطلب الناس جميعا في يافة ألناصرة . وها نحن مره أخرى نطالبك باسم أهالي الحي الذين قدموا الشكاوى وباسم أعضاء المجلس المحلي عن قائمه وحده يافة "ن" , بالعمل الفوري من اجل حل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن حي مار يعقوب" .
وتابع البيان :"اهالي يافة ألناصرة الكرام ، قائمة وحده يافة "ن " وأعضائها في المجلس المحلي هم صوت المواطن اليافاوي , ونحن نقوم بعملنا اتجاه المواطن والبلدة يافة ألناصرة وطرح المشاكل للمواطنين والسعي وراء إيجاد الحلول ، لم نبحث عن الصفقات والمحسوبيات وتوظيف الأقارب . نبحث عن كرامه المواطنين والسعي من اجل عامه الناس فنتسائل يا حضره الرئيس ؟
أليس من واجبنا وواجبك حل مشاكل البلد ومنها انقطاع التيار الكهربائي ؟
ألستم الجهة المسئولة عن أداره البلد ومشاكلها ؟
لماذا هذا التجاهل الأعمى لمطلبنا الشرعية ؟ ومشاكل المواطن ؟
هل هذا ضعفاً من الرئيس أم فشل وسوء أدارة
مره أخرى واجبنا نحن قائمه وحده يافه "ن" نقوم به ". الى هنا نص البيان الذي وصل عن قائمة وحدة يافة .

كلمات دلالية
أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش