الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

كفركنا: كلية غرناطة تحتفل بتسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة الشهادات

كل العرب
نُشر: 27/12/16 11:39,  حُتلن: 13:20

الدكتور طه امارة:

نعتز بطلبتنا وسعداء بتخرجهم ومزاولتهم للمهنة وإندماجهم بسوق العمل فأنتم بعلمكم ونجاحكم بمثابة السلاح لمحاربة أفات المجتمع

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه: "للمرة الثالثة على التوالي إحتفلت كلية غرناطة في كفركنا بتسليم شهادات مزاولة الخدمة الإجتماعية لــ47 من طلابها خريجي جامعة القدس المفتوحة، وذلك يوم السبت الموافق 23.12.2016، بإحتفال حافل مليء بالبهجة والسرور، حيث حضر الخريجون وذويهم من شتى المدن والقرى في الشمال والمثلث، بعد ان استلموا شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الإجتماعيين في اسرائيل، حيث أصبح كل منهم عاملاً اجتماعيًا رسميًا ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الإجتماعين في وزارة الرفاه الإجتماعي ومزاولة المهنة، الأمر الذي يمكنه من الإلتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل".


خلال الاحتفال 

وأضاف البيان: "وخلال الإحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وإمتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والإهتمام. كما وأعرب أهالي الطلاب عن سعادتهم لإستلام أبنائهم شهادات مزاولة مهنة الخدمة الإجتماعية وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة".

واختتم البيان: "وأما الدكتور طه امارة، فقدم التهنئة للعاملين الإجتماعين الـ47 ووجه الشكر والإمتنان لجامعة القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ونوابه ولعميد كلية التنمية الإجتماعية د. عماد اشتيه وأسرة الجامعة على دعمهم للكلية ولأبنائنا فنحن أبناء الشعب الواحد. وقال: "اننا نعتز بطلبتنا وسعداء بتخرجهم ومزاولتهم للمهنة وإندماجهم بسوق العمل. فأنتم بعلمكم ونجاحكم بمثابة السلاح لمحاربة أفات المجتمع" " بحسب البيان.

مقالات متعلقة