الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

مجلس الطلاب في ثانوية جتّ يفاجئ المعلمين باحتفال مهيب بمناسبة يوم المعلّم

كل العرب
نُشر: 22/12/16 16:01,  حُتلن: 18:09

استقبل ممثلو مجلس الطلّاب معلّميهم صباحًا بباقات الزهور وعبارات الشكر والتقدير على عطائهم ومجهودهم المخلِص 

عمّمت المدرسة الثانوية في جتّ المثلث بيانًا، جاء فيه:"في أجواء حملت معاني التقدير والعرفان؛ استقبل ممثلو مجلس الطلّاب معلّميهم صباحًا بباقات الزهور وعبارات الشكر والتقدير على عطائهم ومجهودهم المخلِص كمعلمين في مدرسة جت الثانوية. وجاءت هذه المبادرة الطيبة احتفالًا بيوم المعلّم بالتعاون مع إدارة المدرسة وقسم التربية الاجتماعيّة ولجنة أولياء أمور الطلبة ممثَلة برئيسها السيّد فراس أبو بكر".


خلال الاحتفال

وتابع البيان:"بعد هذا الاستقبال المميّز صباحًا، قام ممثلو مجلس الطلاب بالتخطيط لمفاجأة لتكريم المعلمين والاحتفال بهم في حفلٍ مهيب في مكتبة المدرسة. وافتتح الاحتفال عريفا الحفل الطالبان نزار وتد وعدن وتد اللذان عبرا عن شكرهما لكلّ معلم ومعلّمة في المدرسة على عطائهم ومجهودهم مستذكرين قيمة العلم والتعليم كرسالة تربويّة هامة".

وزاد البيان:"بعد ذلك، تلا الطالب عبد الحليم أبو شاح آيات من الذكر الحكيم، ومن ثمّ عرض مجلس الطلاب فيديو قصير قاموا بتصويره بالتعاون مع فرع الاعلام في المدرسة، تخلّل الفيديو كلمات شكر وثناء واعتذار لمعلمي المدرسة قدّمها ممثلون عن صفوف المدرسة المختلفة.
وفي كلمة الأستاذ صالح غرّة مدير المدرسة، فقد شكر مبادرة مجلس الطلاب والتربية الاجتماعية على تنظيم هذا الحفل الراقي الذي تشهده المدرسة لأول مرّة، شاكرًا المعلمين والمعلمات في المدرسة على تفانيهم في عملهم مع الطلاب ورفع مستوى المدرسة. وفي كلمة رئيس لجنة أولياء الطلبة السيد فراس أبو بكر، فقد شدّد على أهمية العلم ومكانة الرسالة السامية التي يحملها المعلّم، شاكرًا مجلس الطلاب والتربية الاجتماعية وموجهًا رسالة تقدير لكلّ معلمي ومعلمات المدرسة على عملهم المتفاني مع الطلاب. أما رئيس مجلس الطلاب، الطالب عبد الرحمن أبو شاح فقد توجّه برسالة معبّرة ومؤثرة للمعلمين مهنئًا إياهم بهذا اليوم ومثمّنًا لجهودهم وعطائهم". واختتم البيان:"بعد ذلك تمّ توزيع شهادات التقدير على المعلمين ودعوتهم لتناول وجبة خفيفة من تنظيم مجلس الطلاب وقسم التربية الاجتماعية. بهذه المناسبة؛ تتقدّم أسرة المدرسة الثانويّة بأسمى آيات التهاني لكلّ معلّمي العالم بكافة رسالاتهم مكلّلة بالتقدير على جهودهم الجبّارة في أداء هذه المهنة السامية"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة