جامعات / مدارسStudents

اجتماع لمدارس كفركنا بخصوص امتحانات الميتساف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اجتماع لمدارس كفركنا بخصوص امتحانات الميتساف

فهد دهامشة مدير قسم المعارف في البلدة أثنى على العمل الدؤوب لجميع المدراء والطواقم في مدارس كفركنا


عممت اعدادية الزهراء في كفركنا، بيانا ورد فيه: "بدعوة من المفتش العام لمدارس كفركنا د.عمر حجوج تمّت دعوة جميع مدراء المدارس في كفركنا مع طواقم اللغة العربية والعلوم والرياضيات واللغة الانجليزية بهدف التحضير لامتحانات الميتساف للسنة الدراسية الحالية. واستضافت مدرسة الزهراء الاعدادية الجميع . وشارك في اللقاء مفتشو وزارة المعارف والمرشدون القطريون في اللغة العربية والرياضيات واللغة الانجليزية والعلوم. مفتش العلوم د. حسام ذياب، مفتشة اللغة العربية د. راوية بربارة، مفتش الأدب العربي الاستاذ محمد زيدان، مفتش الرياضيات الاستاذ اسعد محاجنة، بالاضافة للمرشدين القطريين".


خلال الاجتماع
وتابع البيان: "ولأهمية الموضوع وبناء خطة عمل مشتركة من أجل رفع المستوى العام في نتائج الميتساف في مدارس كفركنا شارك في اليوم مدير قسم المعارف في القرية فهد دهامشة مثنيا على العمل الدؤوب لجميع المدراء والطواقم في مدارس كفركنا. استقبل الضيوف وافتتح اللقاء الاستاذ فتحي حمزة مدير المدرسة مرحبا بجميع الضيوف ومتمنيا لهم يومًا دراسيا مثمرًا ومفيدًا .ثم تابع مفتش المنطقة حديثه مرحبا بالجميع ومشددا على أهمية مثل هذا اليوم وأهمية العمل المشترك وبناء خطة عمل مشتركة لجميع المدارس من اجل رفع مستوى نتائج الطلاب في امتحانات الوزارة ".
وشد البيان: "بعد الكلمات الترحيبية من مفتش المنطقة ومدير المدرسة عرض د. حسام ذياب نتائج امتحانات الميتساف لمدارس كفركنا في السنوات السابقة مشددا على الفجوات التي ظهرت مقارنة مع المستوى العام في الوسط العربي" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفركنا