الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

محمد خطيب وعبيدة أبو ربيع يثبتان نجاعتهما مع مكابي الاخاء الناصرة

حجاج رحال -
نُشر: 21/12/16 07:50,  حُتلن: 16:28

سجل عبيدة أبو ربيع ستة أهداف خلال المباريات الست الماضية، بينما أحرز محمد خطيب ثلاثة أهداف خلال المباراتين الماضيتين، حيث تعافى من اصابة أليمة منعت منه اللعب في العديد من المباريات

يثبت اللاعبان محمد خطيب وعبيدة أبو ربيع نجاعتهما مع فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة، حيث يساهم الاثنان في الفترة الرائعة التي يعيشها الفريق مع المدرب المحلي أدهم هادية، وفيها جمع 13 نقطة خلال سبع مباريات، وأبرزها فوزه الكاسح على فريق هبوعيل كتمون بستة أهداف نظيفة في آخر المباريات، حيث سجل له: محمد خطيب (2) وعبيدة أبو ربيع وعلي خطيب وأمجد سليمان ومؤمن صالح.


محمد خطيب وادهم هادية 

وسجل عبيدة أبو ربيع ستة أهداف خلال المباريات الست الماضية، بينما أحرز محمد خطيب ثلاثة أهداف خلال المباراتين الماضيتين، حيث تعافى من اصابة أليمة منعت منه اللعب في العديد من المباريات. وأكد محمد خطيب على أنه تعافى كليا، وأنه حظي بثقة جميع أعضاء الفريق عند اصابته، فعاد بشكل أفضل وأقوى، ويرى أنه بامكانه تقديم المزيد لاحقا. ومن جانبه أثنى عبيدة أبو ربيع على دور المدرب أدهم هادية، واصفا اياه بأنه قريب جدا من اللاعبين ويعرف نقاط القوة والضعف لدى كل منهم بهدف رفع مستواهم. وأجمع الاثنان على أن مستوى الفريق آخذ بالتحسن لعبا ونتيجة.


عبيدة أبو ربيع

مقالات متعلقة