الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مسرحية القصاص في الرازي الشاملة- إكسال

كل العرب
نُشر: 21/12/16 07:35,  حُتلن: 07:37

تدور احداث المسرحية حول قصة شاب كان بعمر الزهور واجه مشاكل بسبب كون أبيه مدمن مخدرات سابق وهو يسرد ما مر عليه من ناحية اجتماعية اقتصادية ونفسية

عممت مدرسة الرازي الشاملة في إكسال، بيانا ورد فيه: "بدعم مادي من السلة الثقافية للمجلس المحلي والمركز الجماهيري في إكسال تم عرض مسرحية القصاص بشكل حوار داخلي "مونولج" قام به شخص واحد. وعرضت هذه المسرحية في قاعة دار المسرح في إكسال وقد شاهد العرض طلاب طبقة التواسع والعواشر وذلك تحت اشراف مركز القلعة للفنون والمسرح باشراف الممثل والمخرج الفنان محمود مرة".

وتابع البيان: "تدور احداث المسرحية حول قصة شاب كان بعمر الزهور واجه مشاكل بسبب كون أبيه مدمن مخدرات سابق وهو يسرد ما مر عليه من ناحية اجتماعية اقتصادية ونفسية، وما عصف به من صعوبات ومضايقات من قبل طبقات المجتمع وكيف تغلب على هذه المشاكل وعارك الحياة ووصل الى مقاعد الجامعة".

وورد في البيان: "الرسالة التي نود ايصالها للطلاب هي ألا نيأس اذا واجهتنا المشاكل وأن نحاول التفوق عليها وكطلاب علينا ان نواصل المشوار التعليمي وعدم فقدان الطموح. وفي نهاية العرض عبر الممثل محمود مروة عن اعجابه بالهدوء والتركيز من قبل الطلاب خلال العرض. وفي نهاية العرض شكر مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة ادارة المركز الجماهيري ممثلة بمدير المركز الاستاذ إياد نجار والمركز محمد مروان خطيب على دعمهم للمدرسة ومساهمتهم الطيبة في انجاح هذه الفعالية" بحسب البيان.

مقالات متعلقة