الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:02

مكابي أبناء نحف يقهر ابناء بلدي كابول وينخرط مع فرق القمة

محاسن ناصر -
نُشر: 20/12/16 23:02,  حُتلن: 23:27

هدف احمد عبد الستار جاء مبكراً في الدقيقة الثامنة بعد ان سدد كرة لولبية قوية من 30 متراً استقرت بشباك مرمى كابول

إلتحق فريق مكابي أبناء نحف بفرق القمة للدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ" بعد فوزه الثلاثاء على فريق القمة  أبناء بلدي كابول في كابول بالنتيجة 1-0 من الهدف الذي سجله اللاعب أحمد عبد الستار حسين الذي بدأ الموسم في بلدي كابول وانتقل الى نحف قبل 3 اسابيع فقط.


صور من المباراة

المباراة كانت حماسية وإتسمت بالندية والرجولية خصوصًا من قبل لاعبي أبناء نحف الذين فرضوا أنفسهم على ارض الملعب وخرجوا بنقاط المباراة الثلاث لينخرطوا بفرق القمة المجنونة للدرجة الثانية المنطقة الشمالية اذ يتنافس ما لا يقل عن 6 فرق على بطاقة الصعود للدرجة الاولى والفارق بين هذه الفرق لا يتعدى ال3 نقاط فقط في موسم من افضل مواسم التي تشهدها الدرجة الثانية المنطقة الشمالية منذ سنوات. هدف احمد عبد الستار جاء مبكراً في الدقيقة الثامنة بعد ان سدد كرة لولبية قوية من 30 متراً استقرت بشباك مرمى كابول.

بعد الهدف حاول لاعبو كابول العودة للمباراة إلاّ أن وقفة رجولية للدفاع النحفاوي بقيادة الكابتن محمد نزال وماهر ابو الهيجاء وعمار حسين وبمساعدة باقي زملائهم ابقى النتيجة على ما عليها حتى نهاية المباراة ليحقق الفريق النحفاوي اهم انتصاراته هذا الموسم. وسيلتقي الفريق النحفاوي في المباراة القادمة التي من المقرر أن تجري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب نحف فريق قمة اخر هو اتحاد ابناء مجد الكروم في مباراة ديربي بكل معنى الكلمة لها اعتباراتها للفريقين.

مقالات متعلقة