الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

شاب: حبيبتي تخلت عني بعدما اكتشفت أنني زرت أخصائيًا نفسيا

كل العرب
نُشر: 19/12/16 12:25,  حُتلن: 08:04

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

انا وحبيبت كنا على مشارف الخطوبة، نحب بعضنا منذ فترة ليست قليلة. القضية انني وقبل أن اتعرف اليها وبعد أن توفي أحد اصدقائي في حادث سير، لم اتمكن من احتمال الحالة التي عشتها، وزرت اخصائيا نفسيا والحمد لله ساعدني وعدت الى حياتي الطبيعية، اضحك واكزح وافرح، رغم الحزن الذي يلازمني. لم يخطر على بالي ان علي اخبار حبيبتي بهذا الامر، فقد حصل وانتهى، ولكنها ما أن عرفت صدفة حتى قررت الانفصال. كم منا اشخاص مرضى نفسيين ولا يزورون طبيب؟ كل واحد فينا لديه مشاكل نفسية، هل من العيب زيارة طبيب نفسي؟ لماذا درس الطبيبي انفسي كل هذه السنوات؟ لماذا لدينا في الوسط العربي ننظر الى الموضوع بهذه الحساسية؟ المشكلة انني بعد ان تركتني لهذا السبب لم اعد ارغب بها وفي نفس الوقت اتفهمها واريدها. انا متورط في مشاعري ولا اجيد الحلول.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة