الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

كلية سخنين لتأهيل المعلمين تحتفل بعيد الميلاد المجيد

كل العرب
نُشر: 17/12/16 15:43,  حُتلن: 16:25

 نزيه بدارنة مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين:

اننا نؤمن بالتعددية الثقافية وسنستمر في نفس النهج الذي انتهجناه منذ سنوات عديدة ونحتفل مع طلابنا ومحاضرينا وموظفينا وأعزاءنا في جميع اعيادهم ولا شك بأن شجرة عيد الميلاد هي رمز لبداية عام جديد لجميع الأديان

عمّمت كلية سخنين لتأهيل المعلمين، جاء فيه:"تم في كلية سخنين لتأهيل المعلمين إضاءة شجرة الميلاد بحضور إدارة الكلية وعدد كبير من الطلاب والموظفين من جميع الطوائف والديانات، حيث اعتبرت كلية سخنين هذا الحدث رمزًا لجميع الديانات وبداية سنة جديدة لجميع الطوائف على مختلف انتماءاتهم".


خلال الاحتفال في الكلية

وتابع البيان:"ونذكر أنّ إدارة الكلية تقوم بفعاليات لا منهجية تربوية ثقافية واجتماعية على مدار السنة لجميع الطوائف وتقيم المراسيم والرموز التي تختص بكل طائفة وطائفة، ايمانًا منا بأن كلية سخنين تعتبر كلية تربوية متعددة الثقافات والانتماءات حيث يدرس فيها العديد من الطلبة من جميع الطوائف".

وزاد البيان:"وفي حديث مع السيد نزيه بدارنة مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين أكّد "اننا نؤمن بالتعددية الثقافية وسنستمر في نفس النهج الذي انتهجناه منذ سنوات عديدة ونحتفل مع طلابنا ومحاضرينا وموظفينا وأعزاءنا في جميع اعيادهم ولا شك بأن شجرة عيد الميلاد هي رمز لبداية عام جديد لجميع الأديان. وبهذه المناسبة نهنئ الطائفة المسيحية بجميع افرادها انتماءاتها وطلابنا ومحاضرينا وموظفينا بعيد ميلاد مجيد وسنة ميلادية سعيدة وبداية سنة جديدة تملئها المحبة والتفاهم والاخاء والتألق والتميز. ونرجو أن تكون السنة القادمة سنة سلام ومحبة على العالم أجمع" بحسب البيان. 

مقالات متعلقة