رياضة وشبابSports

هبوعيل أبناء زلفة يفوز 2-1 على أبناء عرعرة عارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
34

حيفا
غائم جزئي
34

ام الفحم
غيوم متناثرة
35

القدس
غيوم قاتمة
38

تل ابيب
غيوم قاتمة
38

عكا
غائم جزئي
34

راس الناقورة
غيوم قاتمة
34

كفر قاسم
غيوم قاتمة
38

قطاع غزة
مطر خفيف
30

ايلات
غيوم متفرقة
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل أبناء زلفة يفوز 2-1 على أبناء عرعرة عارة ضمن الدرجة الثانية

في المباراة المركزية ضمن دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية ب، فاز فريق هبوعيل أبناء زلفة على نظيره فريق هبوعيل أبناء عرعرة - عارة بالنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على إستاد السلام في مدينة

ماهر إغبارية مساعد رئيس مجلس طلعة عارة:

فريقنا قدم مباراة كبيرة وموسمًا ناجحًا ونتمنى له المزيد من الاجازات


في المباراة المركزية ضمن دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية ب، فاز فريق هبوعيل أبناء زلفة على نظيره فريق هبوعيل أبناء عرعرة - عارة بالنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على إستاد السلام في مدينة أم الفحم، ضمن مباريات الأسبوع الـ13.

صور من المباراة

هذا، وقدّم تلامذة المدرب نبيل إمارة لاعبي أبناء زلفة مباراة كبيرة تميزت بأداء رفيع المستوى ترجمه فريق هبوعيل أبناء زلفة بفوز مستحق بالنتيجة 2-1. وبهذا الفوز يرفع فريق أبناء زلفة رصيده الى النقطة 29 ليعزز مكانته بالمرتبة الثانية لفريق نقطتين عن المتصدر فريق هبوعيل أم الفحم عشية لقاء الفريقين في مباراة الموسم في الأيام القريبة. بينما يتجمد رصيد فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة عند النقطة 24 ليبقى في المرتبة الثالثة.
ماهر إغبارية مساعد رئيس مجلس طلعة عارة والذي يرافق فريق هبوعيل أبناء زلفة، أعرب عن سعادته وفرحته من هذا الفوز مقدمًا التحية لجميع اللاعبين ولمدرب الفريق والجمهور العريق الذي يرافق الفريق، مشيرًا الى أن فريق أبناء زلفة يقدم موسمًا رائعًا وناجحًا يفتخر به جميع سكان قرى طلعة عارة. وقال ماهر إغبارية: "فريقنا قدّم مباراة كبيرة وموسمًا ناجحًا، ونتمنى له المزيد من الاجازات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زلفة
رهط: سالم حسن أبو زايد في ذمة الله