رياضة وشبابSports

سواريز: الكرة الذهبية لا يستحقها سوى ميسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لويس سواريز: الكرة الذهبية لا يستحقها سوى ميسي

صرّح هدّاف برشلونة لويس سواريز، قائلا: "إنّ الكرة الذهبية لا يستحقها سوى ليونيل ميسي رغم فوز رونالدو بها في نهاية المطاف"، وشدد سواريز على كون ميسي الأفضل في العالم، قبل أنّ يتطرق لمباراة الديربي التي ستجمع البرسا بإسبانيول نهاية الأسبوع

لويس سواريز: 

كل شخص يملك المعايير الخاصة به من أجل اختيار الأفضل في العالم، لكن بالنسبة لي، ميسي يستحق الكرة الذهبية في كل سنة، لأنه يُثبت ذلك باستمرار على أرضية الميدان


صرّح هدّاف برشلونة لويس سواريز، قائلا: "إنّ الكرة الذهبية لا يستحقها سوى ليونيل ميسي رغم فوز رونالدو بها في نهاية المطاف"، وشدد سواريز على كون ميسي الأفضل في العالم، قبل أنّ يتطرق لمباراة الديربي التي ستجمع البرسا بإسبانيول نهاية الأسبوع الحالي.


النجمان سواريز وميسي 

وتُوّج كريستيانو رونالدو يوم الاثنين الماضي بالكرة الذهبية، لكن قرار فرانس فوتبول لاقى انتقادات كبيرة من طرف الصحافة الموالية لبرشلونة، والتي اعتبرت الأمر انتقاصًا كبيرًا مما قدّمه ميسي في الموسم المنقضي.

سواريز قال في هذا السياق: "كل شخص يملك المعايير الخاصة به من أجل اختيار الأفضل في العالم، لكن بالنسبة لي، ميسي يستحق الكرة الذهبية في كل سنة، لأنه يُثبت ذلك باستمرار على أرضية الميدان. دائمًا ما قلت أن الكرة الذهبية لا يستحقها سوى ميسي".

ثم أضاف معلّقًا على مباراة إسبانيول: "إسبانيول يبصم على مستويات جيدة وحقق نتائج مميزة مؤخرًا خاصة خارج أرضه. المباراة ستكون صعبة وسنقدّم أفضل ما لدينا من أجل الفوز. مباريات الديربي تكون مثيرة ومن الصعب الفوز بها، لكنا نريد استعادة قوتنا في الكامب نو".

إقرا ايضا في هذا السياق:

إنجراف شاب عربي من النقب في البحر الميت