الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

حواء: أمور يلاحظها الرجل عندما يراك للمرة الأولى..إكتشفيها

كل العرب
نُشر: 16/12/16 12:43,  حُتلن: 07:26

الابتسامة هي أولى عوامل الجذب للرجل، وإحدى الاشارات التي توحي له بإمكانية التقرب من المرأة

ليس من الشائع أن يعترف الرجل بانجذابه لصوت المرأة، لكن نبرة صوتك قد تجعلك فائقة الإثارة أو منفرة بالنسبة له

يكشف موقع العرب.كوم لك عزيزتي الشابة من خلال المقال التالي عن الأشياء التي لن تخطر على بالك تجذب الرجل إليك من أول لقاء يجمعكما، إكتشفيها معنا.. 


صورة توضيحية 

العينان
صحيح أنهما مرآة الروح، والرجل يبحث عن الكشف عن مزاياك من خلال النظر إليهما.

الابتسامة
هي أولى عوامل الجذب للرجل، وإحدى الاشارات التي توحي له بإمكانية التقرب من المرأة. الابتسامة الجميلة توحي بمعان متعددة بالنسبة للرجل، منها اللطافة، الإغراء، السحر.

الصوت
ليس من الشائع أن يعترف الرجل بانجذابه لصوت المرأة، لكن نبرة صوتك قد تجعلك فائقة الإثارة أو منفرة بالنسبة له. هذا لا يعني أن تغيري صوتك لحصد الإعجاب، لأن التصنّع سينفره في كلّ الأحوال.

الكعب العالي
قد لا تعتمدين حذاء بالكعب العالي يوميّاً، لكن الرجل حتما سيلاحظ امرأة ترتدي كعباً أكثر من غيرها. الكعب العالي يرمز للإثارة، الجرأة والأنوثة الفائقة، لذا لا تتخلّي عنه إذا ما كنتِ ترغبين باجتذاب رجل أحلامك.

الشعر الجميل
أظهرت الدارسات أن الشعر الصحيّ، الطويل واللامع يوحي للرجل بالشباب والجمال، وهذا ما يجعله يتنبّه أولاً لشعركِ عند رؤيتكِ للمرّة الأولى.

رائحتكِ
رائحة عطركِ هي من أكثر الأشياء التي تعلق بذاكرة الرجل بعد رؤيتكِ، لذا احرصي دوماً على اعتماد عطر جذّاب. اضغطي هنا لاكتشاف رائحة العطور التي لايستطيع الرجل مقاومتها!

الثديان
ربما توقّعتِ أن يكون هذا الجزء من جسمكِ أول ما يجذب انتباه الرجل، لكنّ الدراسات العلميّة أثبتت عكس ذلك! في الواقع بعد ملاحظة ابتسامتكِ وعينيكِ فقط ينتقل الرجل لملاحظة حجم ثدييكِ.

ثقتكِ بنفسكِ
يلاحظ الرجل بشكل فوريّ الطاقة التي ترسلينها خلال تحرّككِ وحديثكِ وبالتالي مدى ثقتكِ العالية بنفسكِ مع كلّ حركة. كوني واثقة دوماً لتكوني الأجمل كلّ مرّة!

مقالات متعلقة