الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

اعدادية دير حنا تكرم المعلمين المتقاعدين محمد زبيدات وفاتنة خطيب

عبد حسين -
نُشر: 16/12/16 11:09,  حُتلن: 13:32

تولى عرافة الحفل الأستاذ رأفت حجو والذي أثنى على جهود المعلمين المتقاعدين لسنوات طويلة في سلك التربية والتعليم 

أكد الأستاذ سعيد خطيب مدير المدرسة في كلمته على فضل المعلم، جهده وتفانيه في العمل من أجل تخريج أفواج من الطلبة المتميزين في شتى مجالات الحياة وتمنى للمتقاعدين دوام الصحة والعافية والحياة الكريمة بكنف العائلة 

نظمت المدرسة الإعدادية في دير حنا، مساء يوم الخميس، في مطعم الوادي،  حفلا لتكريم المربيين محمد زبيدات والمعلمة فاتنة خطيب، حيث اجتمعت كوكبة من المعلمين والعاملين في المدرسة وإنضم إليهم المعلمون الذين سبقوهما بالتقاعد وبحضور لجنة أولياء أمور الطلاب.


خلال تكريم الاستاذ محمد زبيدات والمعلمة فاتنة خطيب

وتأتي هذه الأمسية لتكريم الأستاذ محمد زبيدات والمعلمة فاتنة خطيب ولتقديم التحية التقدير والإحترام لهما كونهما زميلين سيخرجان للتقاعد بعد أكثر من ثلاثة عقود من العمل الدؤوب وقد وصلا برفقة عائلاتهما ليشاركوهما الإحتفاء بهما.

هذا، وقد تولى عرافة الحفل الأستاذ رأفت حجو والذي أثنى على جهود المعلمين المتقاعدين لسنوات طويلة في سلك التربية والتعليم وتحدث عن دور المعلم بالمجتمع وبصماته الإيجابية على مجتمعه على مر العصور، وأكد حجو على أن هذا التكريم نهج تحث عليه المدرسة لتكريم وتقدير أبناء عائلتها التدريسية لما فيه تقوية أواصر المحبة والألفة بين أعضاء الهيئة التدريسية الواحدة.
وأما مدير المدرسة الأستاذ سعيد خطيب فقد أكّد في كلمته على فضل المعلم، جهده وتفانيه في العمل من أجل تخريج أفواج من الطلبة المتميزين في شتى مجالات الحياة وتمنى للمتقاعدين دوام الصحة والعافية والحياة الكريمة بكنف العائلة.

والكلمة المميزة كانت لمدير المدرسة السابق الأستاذ رافع خطيب الذي تحدث عن أهمية التعاون ما بين معلمي المدرسة وأن لكل منهم دوره الإيجابي والفعال بسيرورة التعليم.
وقد ألقى الأستاذ رائد رباح كلمة بالنيابة عن طاقم المعلمين وهنأ المتقاعدين وبارك في جهودهما واسترسل بالحديث عن مهنة التعليم وبناء الانسان وعن دور كل من المتقاعدين كل منهما بأسلوبه في التأثير على طلابه بشكل إيجابي وتمنى لهما الحياة الكريمة والسعيدة بكنف العائلة. بعد ذلك ألقى المعلمين المتقاعدين كل منهما كلمة شكر وامتنان للزملاء وللعائلة وتحدثا عن شعورهما الرائع بالاحتفاء بهما وعبرا عن سعادتهما وعن الذكريات الجميلة لهما بالمدرسة ومع الزملاء.

وقد كان نصيب للشعر في الأمسية حيث ألقت ابنة الأستاذ المتقاعد عدن زبيدات قصيدة معبرة ومؤثرة حيّت فيها والدها وعبرت عن مدى حبها له وفخرها به ، فيما تخلل الحفل تقديم هدايا رمزية للمتقاعدين وباقة من الورود وشهادة تقدير.
وبدورها تشكر إدارة المدرسة وطاقمها لجنة امور أولياء الطلاب على لفتتهم الكريمة بتشريفهم للحفل وتقديمهم باقات من الورود للمعلمين المتقاعدين.

مقالات متعلقة