الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

بوفون يكشف عن موعد اعتزاله ويرشح دوناروما لخلافته

كل العرب
نُشر: 15/12/16 12:56,  حُتلن: 18:10

بوفون: 

أرشح دوناروما لأي فريقٍ يحتاج لحارس مرمى وليس لليوفي فقط، فهو حارسٌ رائع، ومن المستحيل ألا يثير اهتمامك لاعبٌ مثله

صرّح حارس المرمى الإيطالي الدولي جيانلويدجي بوفون، لشبكة ميدياسيت بريميوم الإيطالية، قائلا: "إنّ إحتمالية استمراري في ممارسة اللعبة عقب مشاركتي في الأدزوري في مونديال روسيا 2018 المقبل ستكون ضئيلة للغاية".


جيانلويدجي بوفون

وأضاف أخطبوط اليوفي، قائلا: "لنقل أن فكرتي حاليًا تتلخص في الإستمرار في الملاعب حتى نهاية الموسم المقبل والإعتزال نهائياً عقب المشاركة في المونديال، أينما سيصبح عمري 40 عامًا. هناك إحتماليةٌ لبقائي بعد هذا الموعد، ولكنها تبقى ضئيلةٌ للغاية ومن غير الوارد حدوثها، ولا يعلمها سواي أنا ورئيس النادي (آندريا آنييلي)".

وبشأن حلوله في المركز الـ9 في الترتيب النهائي للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2016 الجاري، قال حارس البيانكونيري الأمين "إنه لشيء جميل ويسعدني حقاً أن أحظى بمكانٍ وسط الـ10 الأوائل بالرغم من كوني في الـ39 من عمري، حتى لو كان من يبتسم حقاً هو الفائز بالجائزة -كريستيانو رونالدو- إلا أن مشاركتنا في المنافسة عليها تبقى مُهمةً أيضاً".
واختتم مُشيداً بحارس ميلان الواعد "جانلويدجي دوناروما"، والذي رشحه الكثيرون لخلافته في كلٍ من السيدة العجوز والمنتخب الإيطالي عقب اعتزاله، قائلاً "أرشح دوناروما لأي فريقٍ يحتاج لحارس مرمى وليس لليوفي فقط، فهو حارسٌ رائع، ومن المستحيل ألا يثير اهتمامك لاعبٌ مثله".

جيانلويدجي بوفون

مقالات متعلقة

Got