الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

ثانوية الرازي الشاملة اكسال توزع بطاقات الهوية على طلاب طبقة العواشر في المدرسة

كل العرب
نُشر: 13/12/16 21:28,  حُتلن: 21:42

تخلل الحفل كلمة من مدير مكتب التوثيق في وزارة الداخليه حازم زعبي الذي شرح عن اهمية بطاقه الهويه للمواطن واهمية المحافظه عليها

نظمت ادارة مدرسة الرازي الشاملة اكسال احتفالا متواضعا لطلابها بمناسبة حصولهم على بطاقة الهوية حيث اقيم حفل التوزيع في القاعة الرياضية الصغرى بحضور كل من رئيس مكتب التوثيق في وزارة الداخلية في العفولة ، حازم زعبي وجميع المربين واعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة.


خلال اليوم

تخلل الحفل كلمة من مدير مكتب التوثيق في وزارة الداخلية حازم زعبي الذي شرح عن اهمية بطاقة الهوية للمواطن واهمية المحافظة عليها . وقال بأن الهوية هي عبارة عن بوابة الدخول في جميع مؤسسات الدولة والتجول بشكل حر بدون تقييد ، في جميع البلدات داخل الدولة وشرح عن كيفية التصرف عند اضاعة بطاقة الهوية ، وفي نهاية الاحتفال شكر ادارة المدرسة على الترتيب والنظام الذي ساد خلال توزيع بطاقات الهوية .
 
اما مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة فقد قام بالقاء محاضرة للطلاب  تحت عنوان الجنسية والمواطنة الصالحة حيث تخللت المحاضرة تعريف الجنسية والمواطنة واهميتها وشرح لطلاب طرق الحصول على المواطنة والطرق التي يفقد بها الانسان مواطنته، وايضا تتطرق من خلال محاضرته الى الواجبات والحقوق  التى تقع على مسؤولية المواطن وشرح للطلاب عن انواع السكان في الدولة من ثابتين ومؤقتين كما شرح للطلاب عن قانون حق العودة  ولم الشمل  واهميته  من اجل الحصول على البطاقة والجنسية.

وفي نهاية محاضرته شكر مدير المدرسة  الاستاذ فهمي دراوشة رئيسم قسم التوثيق في وزارة الداخلية حازم زعبي على التعاون المشترك ما بين المدرسة ومكتب وزارة الداخلية وعلى الخدمة التي تقدمها للطلاب من اجل اصدار بطاقات الهوية بشكل منتظم وتسهل  على طلابنا واهاليهم الحصول على بطاقة الهوية بشكل منظم وخلال فترة زمنية قصيرة.

وايضا شكر مدير المدرسة المربين  في المدرسة على مجهودهم في توجيه الطلاب بتعبئة النماذج المطلوبة من اجل اصدار الهويات وهم العاشر1 مربية الصف صبا جوابرة شدافنة، العاشر 2 المربية ازدهار حبشي، العاشر 3 الاستاذ رياض جرار، العاشر4 المربية الصف سهاد دراوشة . وفي نهاية الاحتفال تم تسليم بطاقات الهويه للطلاب الذين تلقوها بفرح .

مقالات متعلقة