أخبارNews & Politics

د.هيفاء مجادلة تشارك في مؤتمر دوليّ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
37

حيفا
سماء صافية
36

ام الفحم
سماء صافية
35

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
37

راس الناقورة
سماء صافية
36

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
33

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د.هيفاء مجادلة تشارك في مؤتمر دوليّ في جامعة المدينة العالميّة في ماليزيا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي حول مشاركة الدكتورة هيفاء مجادلة، المحاضِرة في أكاديميّة القاسمي وكليّة دافيد يلين، في المؤتمر الدّوليّ الثّاني للدّراسات اللّغويّة في جامعة المدينة العالميّة في ماليزيا وعنوانه: "نحو رؤية

اختارت اللّجنة العلميّة للمؤتمر د.هيفاء مجادلة من بين عشرات الباحثين المشاركين لتكون ضمن لجنة التّوصيات، التي عقدت جلستها وقامت باستخلاص أهمّ التّوصيات وصياغتها في وثيقة ألقاها رئيس اللّجنة الأستاذ الدّكتور يحيى بن يحيى من الجزائر


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي حول مشاركة الدكتورة هيفاء مجادلة، المحاضِرة في أكاديميّة القاسمي وكليّة دافيد يلين، في المؤتمر الدّوليّ الثّاني للدّراسات اللّغويّة في جامعة المدينة العالميّة في ماليزيا وعنوانه: "نحو رؤية عصريّة لواقع التّحديّات اللّغوية والأدبيّة". وكان عنوان ورقتها "الحراك السّياسيّ في أدب المرأة الفلسطينيّة المعاصر". وقد نال طرحها اهتمامًا بالغًا من الحضور، تُوّج بنقاش فاعل مثرٍ".


خلال المؤتمر
وأضاف البيان: "شارك في المؤتمر باحثون من مختلف الأقطار العربيّة والغربيّة، وألقيت فيه عشرات البحوث في شتّى المواضيع اللّغويّة المعاصرة (بلغت نحو 108 مشاركات)".

وتابع البيان: "هذا، وقد اختارت اللّجنة العلميّة للمؤتمر د.هيفاء مجادلة من بين عشرات الباحثين المشاركين لتكون ضمن لجنة التّوصيات، التي عقدت جلستها وقامت باستخلاص أهمّ التّوصيات وصياغتها في وثيقة ألقاها رئيس اللّجنة الأستاذ الدّكتور يحيى بن يحيى من الجزائر. كما أوكلت اللّجنة لمجادلة رئاسة الجلسة الرّابعة من جلسات اليوم الثّاني للمؤتمر. حظيت مجادلة بدعوة من القائمين على المؤتمر إلى لقاء، تمّ على هامش المؤتمر، جمع بعض الباحثين بالمدير التّنفيذيّ للجامعة وراعي المؤتمر أ.د.خليفة بن علي التّميميّ، وعميد كليّة الآداب أ.د.داود إيليغا، ورئيس قسم اللّغة العربيّة د.فليح السامرّائي، تناقشوا فيه حول سبل نشر اللّغة العربيّة وتعزيزها" بحسب البيان.

كلمات دلالية
أبو سنان: إندلاع حريق هائل في منطقة قريبة من المنازل