اسواق العربEconomy

نزارين راشد في مزراحي طفحوت الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نزارين راشد تلقي محاضرة حول المشكنتا في فرع مزراحي طفحوت الناصرة

يعرض مشروع "نلتقي في مزراحي طفحوت" العديد من ورشات العمل والمحاضرات الإثرائية المتنوعة في مواضيع مختلفة، يتم تقديمها من قبل محاضرين معروفين


في إطار مشروع "نلتقي في مزراحي طفحوت"، تم مؤخرًا تنظيم فعالية ناجحة في فرع بنك مزراحي طفحوت الناصرة ، حضرها وتفاعل معها عدد كبير من المشاركين. وتمثلت هذه الفعالية بمحاضرة رائعة ألقتها مديرة مجال قروض الإسكان "مشكنتا" في فرع الناصرة، نزارين راشد، حول "المشكنتا"، حيث شرحت في المحاضرة كيفية الحصول على القرض الأفضل ومسارات المشكنتا المختلفة والمخاطر، الإيجابيات والسلبيات، التخطيط المستقبلي، نسب التمويل المفضلة ومعلومات هامة أخرى متعلقة بالموضوع.


نزارين راشد ورنين، مديرة الزبائن في فرع الناصرة

يعرض مشروع "نلتقي في مزراحي طفحوت" العديد من ورشات العمل والمحاضرات الإثرائية المتنوعة في مواضيع مختلفة، يتم تقديمها من قبل محاضرين معروفين من بينهم: محمود خطيب، أشرف قرطام، أمل مرقس، حمودة عقلة ونوف عثامنة. كما وتقام فعاليات للأطفال مع سناء وفوكسي، عمو روني روك وساعة قصة مع إلهام دويري تابري وكشكش. هذا بالإضافة الى الخبراء من البنك الذين يقدّمون محاضرات حول مختلف المجالات المالية مثل: قروض الإسكان (مشكنتا)، التقاعد، التوفيرات، السوق المالية، الاستثمارات وغيرها.
تجدر الإشارة الى أن مشروع "نلتقي في مزراحي طفحوت" يقام هذه السنة في 23 فرعًا في أنحاء البلاد، من بينها 3 فروع في الوسط العربي: الناصرة، أم الفحم وكفر ياسيف، حيث تتحوّل هذه الفروع الى مكان للقاءات شيّقة وممتعة، يستطيع كل شخص أن يجد فيها محاضرة أو نشاطًا يثير اهتمامه، علمًا أن النشاطات والمحاضرات، ضمن هذا المشروع، مفتوحة أمام الجمهور الواسع، دون مقابل، ولزبائن جميع البنوك في البلاد. وما على الراغبين في الحضور والمشاركة سوى التسجيل للمحاضرات في المكان المخصص لذلك في موقع الإنترنت الخاص بالبنك.

للتفاصيل والتسجيل: www.mizrahi-tefahot.co.il/nifgashim
ع.ع.

كلمات دلالية