جامعات / مدارسStudents

دار العلوم جديدة المكر تفتخر بطلابها المتفوقين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خريجة مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية جديدة – المكر سنة أولى طب عام في التخنيون

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية جديدة – المكر، جاء فيه: "تفخر مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية التي افتتحت قبل 5 سنوات بإنجازات خريجي المدرسة سواء في امتحانات البجروت أو على صعيد الالتحاق بالمعاهد العليا

تم قبول الطالبة مروة عريض في موضوع الطب العام في عدة جامعات البلاد وبضمنها التخنيون ، جامعة تل ابيب وجامعة القدس


وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية جديدة – المكر، جاء فيه: "تفخر مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية التي افتتحت قبل 5 سنوات بإنجازات خريجي المدرسة سواء في امتحانات البجروت أو على صعيد الالتحاق بالمعاهد العليا والجامعات".


الطالبة مروة عريض
وأضاف البيان: "في حديثٍ مع مدير المدرسة الاستاذ خليل ميعاري صرح بما يلي: قبول الطالبة مروة عريض في موضوع الطب العام في عدة جامعات البلاد وبضمنها التخنيون ، جامعة تل ابيب وجامعة القدس ، وقد اختارت الدراسة في التخنيون. وقد صرحت الطالبة مروة نعمان عريض عن سعادتها الوافرة في تحقيق حلمها بدراسة موضوع الطب العام في احدى جامعات البلاد وان الامر يعود الى رضى الله ثم رضى الوالدين وفضل كبير لمدرسة دار العلوم الثانوية الاهلية جديدة – المكر من معلمين ومدير المدرسة الاستاذ خليل ميعاري، الذين بذلوا الجهود الحثيثة في اعداد الطلاب لامتحانات البجروت وتوفير دورة بسيخومتري داخل المدرسة (حصلتُ على علامة 727 من المرة الاولى!!!) وتوفير مناخ دراسي رائع في المدرسة".
وتابع البيان: "تم قبول مجموعة أخرى من طلاب المدرسة لمواضيع دراسية قيّمة في شتى جامعات البلاد : التخنيون، جامعة تل ابيب ، جامعة بئر السبع وغيرها ( سيتم نشر المعطيات قريباً ).
سيتم بعونه تعالى تكريم الطالبة مروة نعمان عريض وباقي الطلاب الذين تم قبولهم في جامعات البلاد خلال حفل تخريج الفوج الثالث في شهر ايار القادم".

كلمات دلالية
اعتقال قاصر من الجليل بعد ضبط سلاح ومخدرات