جامعات / مدارسStudents

مدرسة الرؤى منشية زبدة تحتفل بذكرى المولد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في مدرسة الرؤى منشية زبدة

عمّمت مدرسة الرؤى - منشية زبدة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، حاء فيه:استضافت مدرسة الرؤى منشية زبدة، الرائدة بالبيداغوغيا، وضمن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، فرقة الفنان صالح هيبي خلال فعاليات السلة الثقافية التربوية

تخلل الاحتفال أناشيد و أغاني دينية في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام


عمّمت مدرسة الرؤى - منشية زبدة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، حاء فيه:"استضافت مدرسة الرؤى منشية زبدة، الرائدة بالبيداغوغيا، وضمن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، فرقة الفنان صالح هيبي خلال فعاليات السلة الثقافية التربوية لتكون أول باكورة للسلة، بفعاليات المدرسة اللامنهجية، حيث أبدعت الفرقة بعرضها الموسيقي، وشرحَ العازفون عن ألألات الموسيقية وطبيعة عمل الفرقة،  وعزفوا عزفا منفردا على كل آلة وآلة".

صور من الاحتفال
وتابع البيان:"هذا، وتخلل الاحتفال أناشيد وأغاني دينية في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام. كذلك عرضت جوقة المدرسة بإرشاد أستاذ الموسيقى الاناشيد التي تلائم هذه الذكرى. ثم أقيمت مسابقة "من سيربح المليون"، وبعدها تمّت مشاهدة فيلم عن حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
وشاركَ بهذا اليوم جميع طلاب المدرسة من التعليم العادي والخاص والادارة والهيئة التدريسية. وكعادتهِ، أثنى مدير المدرسة السيد فريد غريفات على القائمين على هذا العمل والفرقة خاصة، وتمنى للجميع ذكرى سعيدة بمولد الرسول اعادهُ الله على الجميع بالخير والبركة"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
الحسينية: طفل (عام ونصف) يعلق داخل سيارة