اسواق العربEconomy

بنك لئومي ينظم سلسلة من اللقاءات الإرشادية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنك لئومي ينظم سلسلة من اللقاءات الإرشادية لزبائنه حول الاستثمار وأسواق المال

نظم بنك لئومي، في قاعة عوادية في شفاعمرو، لقاءً بمشاركة حوالي 100 من الزبائن الناشطين في الاستثمار في سوق المال، بمرافقة نحو 20 مستشار استثمار، مدير اللواء، ومستشارين لوائيين من لئومي.


نظم بنك لئومي، في قاعة عوادية في شفاعمرو ، لقاءً بمشاركة حوالي 100 من الزبائن الناشطين في الاستثمار في سوق المال، بمرافقة نحو 20 مستشار استثمار، مدير اللواء، ومستشارين لوائيين من لئومي.
افتتح اللقاء بترحيب من قبل عيسى زايد، مدير لوائي الناصرة و سخنين ، والمثلث والشمال في بنك لئومي، حيث عرض أمام الزبائن مجموعة المنتجات البنكية الواسعة والخدمات المتطورة، والتي يستفيد منها الزبائن بفضل الدمج في لئومي ومن بينها مجموعة من الخدمات الديجيتالية، منتجات الاعتماد الجديدة، تسويات للأجيرين، ومجموعة من منتجات الاستثمار مثل: الأوراق المالية الأجنبية، والودائع المدمجة.

عينات سكورنيك، رئيسة قسم الاستشارة في لئومي أشارت إلى انها في غاية السعادة من إقامة هذا اللقاء، حيث اتاح للزبائن فرصة الإطلاع على أفضل نصائح المحللين الماليين في بنك لئومي، ونصائح استثمار آنية وعينية. كما أكدت ان الزبائن يستفيدون من أكثر الاستشارات جودة والتي تقدم من قبل أفضل المستشارين في الفروع.
حانوخ فرنكوبيتش، مدير قسم استراتيجية الاستثمار في لئومي، عرض صورة الوضع في الأسواق، فيما قدمت مجموعة من المحللين الماليين ضمت شاي جيربي، نير موشكوبيتش وشموئيل كارفيف نصائح في موضوع الأسهم وسندات الدين في العالم وفي إسرائيل.ولوحظ خلال اللقاء مدى الاهتمام البالغ الذي ابداه الزبائن، حيث طلبوا من المحللين الاستماع أكثر لأفكار ونصائح حول الاستثمار.
ع.ع.

كلمات دلالية
رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية