الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم -سخنين تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

كل العرب
نُشر: 12/12/16 00:23,  حُتلن: 00:24

 ألقى ضيف الاحتفال الدكتور احمد أسدي كلمة تحدث فيها عن محطات من السيرة النبوية وذلك لما تحتويه من قيم نبيلة واخلاق فاضلة

أحيت مدرسة البشائر الأهلية للعلوم احتفالا بمناسبة ذكرى مولد الحبيب المصطفى "محمد " صلى الله عليه وسلم .حيث افتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب وئام زبيدات. ومن ثم كانت كلمة افتتاحية لمركّز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ ربيع نصار حيث أثنى فيها على حرص الادارة وعلى رأسها مدير عام مدرسة البشائر الاستاذ امير الحاج على الدعم الدائم للفعاليات اللامنهجية لما في ذلك من دور كبير في تذويت القيم الانسانية لدى الطلاب.

 


ثمّ ألقى ضيف الاحتفال الدكتور احمد أسدي كلمة تحدث فيها عن محطات من السيرة النبوية وذلك لما تحتويه من قيم نبيلة واخلاق فاضلة نسعى جميعا من اجل ترسيخها لدى ابنائنا. وشمل الاحتفال العديد من الفقرات المتنوعة التي قدمها طلاب المدرسة مثل الشعر وأناشيد ومسرحيات ومسابقات وغيرها وتولّت عرافة الاحتفال الطالبة ليليان سعدي.
وفي تعليق لمدير عام المدرسة الاستاذ امير الحاج اشاد بمثل هذه الفعاليات لما لها من دور مهم في تذويت القيم الانسانية التي نستمدها من سيرة الرسول الكريم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وعلى رأسهم الاساتذة ربيع نصار وعرفات شلاعطة ومعلمة التربية الاسلامية المربية وضحة احمد وكافة طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة.

مقالات متعلقة