الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

مشيرفة الثانوية الشاملة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

كل العرب
نُشر: 11/12/16 16:35,  حُتلن: 17:00

تخلّل الحفل محاضرة ألقاها المربي عزّ الدين إغباريّة حول ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة مشيرفة الثانوية الشاملة، جاء فيه:"إستمرارًا لنشاطاتها الاجتماعيّة، نظّمت المدرسة الثانويّة الشاملة مشيرفة، ظهر يوم الخميس 08.12.2016، احتفالًا مميّزًا لطلابها بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف ، وذلك بإشراف مركّز التربية الاجتماعيّة المربي مصطفى مرعي".


خلال الاحتفال

وتابع البيان:"افتتح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد فتحي، كما قام رئيس مجلس الطلاب الطالب إبراهيم كمال بمعايدة الطلاب والهيئة التدريسية بهذه المناسبة العطرة، والحث على التحلي باخلاق الرسول الكريم في جميع معاملاتنا".

وزاد البيان:"هذا، وتخلّل الحفل محاضرة ألقاها المربي عزّ الدين إغباريّة حول ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم، وفترة مكوثه عند حليمة السعدية مستدلا بذلك على أهمية العلم واخذه من مصادره الاصلية، وقد بيّن الأستاذ عزّ الدين أهميّة دراسة السيرة النبويّة في سبيل تذويت القيم العظيمة في نفوس طلّابنا. وتأكيد قيمة الرحمة التي اتصف بها النبي الكريم والاقتداء بها وتذويتها في نفوسنا من اجل ان يعم الامن والأمان على البشرية كلها.
كما تتقدم المدرسة الشاملة مشيرفة بالتبريكات والمعايدات للهيئة التدريسية وطلابها خاصة والأمة الإسلامية عامة بمناسبة ذكرى مولد الهدى عليه السلام"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة