جامعات / مدارسStudents

حسين الهواشلة تحتفل بمناسبة المولد النبوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرسة الابتدائية حسين الهواشلة تنظم احتفالاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

مدير المدرسة المربي محمد الهواشلة تحدّث عن أهميّة إحياء ذكرى قيّمة كهذه بين الطلاب والطالبات وحثّ الطلاب على التزود بمعرفة ودراسة السيرة النبوية والسنة الشريفة


وصل بيان صحفي صادر عن المدرسة الابتدائية حسين الهواشلة، جاء فيه: "في لفتة مميزة منها وواجبًا دينيًا لسيرة عظيم الخلق سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين طابت ذكراه، نظمت المدرسة الابتدائية حسين الهواشلة في قرية قصر ألسر احتفالا بهيجًا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث تخلل هذا الاحتفال فقرات متنوعة، فافتتح بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم".


صور من الاحتفال

وتابع البيان: "‎الشيخ الأستاذ صهيب الهواشلة القى كلمة تهنئة وموعظة دينية حث بها على الاقتداء بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم، ممثلة مجلس الطلاب الطالبة رلى الهواشلة قامت بإلقاء كلمة نيابة عن الطلاب، كما وألقت قصيدة شعرية وكلمات عن سيرة الرسول الكريم. مدير المدرسة المربي محمد الهواشلة تحدّث عن أهميّة إحياء ذكرى قيّمة كهذه بين الطلاب والطالبات وحثّ الطلاب على التزود بمعرفة ودراسة السيرة النبوية والسنة الشريفة. بهذه المناسبة العطرة تتقدم مدرسة حسين الهواشلة بجميع كوادرها بالتهنئة لجميع الامة الاسلامية متمنين أن يعم السلام والخير للجميع".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المولد النبوي