الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

نيمار: حلمي الفوز بالكرة الذهبيّة ولكن يستحيل عليّ ذلك بوجود ميسي

كل العرب
نُشر: 09/12/16 08:20,  حُتلن: 12:31

نيمار:

بالطبع هدفي هو الفوز بالكرة الذهبية ولكن من الصعب أن تحقق هذا الأمر بوجود ميسي لأنه في رأيي هو الأفضل

"زميلي في الفريق الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو الأحق بالفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال عام 2016"، هذه هي التصريحات التي أدلى لها اليوم الجمعة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي برشلونة الإسباني.


ميسي ونيمار 

وفي نفس السياق، أكد نيمار في تصريحات صحفية، قائلا: "لا أعلم من سيفوز. بالنسبة لي، هناك لاعب واحد فقط يستحق هذه الجائزة، إذا تحدثنا عن كرة القدم، فميسي هو الأفضل. كريستيانو رونالدو لاعب كبير نظرًا لما يقدمه في السنوات الأخيرة. احترمه كثيرًا، ولكن في رأيي، ميسي هو الأحق بهذه الجائزة".

وحول هذه الجائزة، وضعها اللاعب البرازيلي كهدف شخصي بالنسبة له. وأوضح في هذا الصدد: "بالطبع، هدفي هو الفوز بالكرة الذهبية. ولكن من الصعب أن يتحقق هذا الأمر بوجود ميسي، لأنه في رأيي هو الأفضل. ليس لدي أي مشكلة إذا لم أفز بها، لا ألعب كرة القدم من أجل الفوز بالكرة الذهبية. أنا ألعب لأكون سعيدا، لأنني أعشقها. والفوز بالكرة الذهبية يأتي نتاجا لعملك. لاعب واحد هو من يفوز بها، وميسي هو الأفضل ونحترمه كثيرا".

أمّا بالنسبة لتعثر الفريق أمام ريال مدريد بالتعادل الإيجابي في "كلاسيكو الأرض، قال: "السبت الماضي والذي أبقى البرسا على بعد 6 نقاط خلف الفريق الملكي، يشعر النجم البرازيلي بـ "صعوبة فرص" الفوز باللقب. فقدنا نقطتين. كان الفوز في أيدينا تقريبا وفي النهاية استقبلنا هدف التعادل. الليجا لم تحسم بعد. لا يجب علينا أن نركز مع ريال مدريد".

مقالات متعلقة

Got