الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

أوسمانلي سبور وفياريال إلى دور ال32 بالدوري الأوروبي

كل العرب
نُشر: 09/12/16 00:36,  حُتلن: 04:36

على ملعبه "أوسمانلي ستاديوم"، حقق أوسانلي سبور، فوزا متأخرا على ضيفه زيورخ السويسري بثنائية نظيفة.

 قطع كل من أوسمانلي سبور التركي، وفياريال الإسباني، بطاقتي التأهل لدور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي، إثر فوزهما على زيورخ السويسري، وستيوا بوخارست الروماني، على الترتيب، مساء الخميس، في ختام دور المجموعات بالمجموعة الـ12.

 

فعلى ملعبه "أوسمانلي ستاديوم"، حقق أوسانلي سبور، فوزا متأخرا على ضيفه زيورخ السويسري بثنائية نظيفة.انتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة (73) من أجل افتتاح باب التسجيل، عبر مهاجمه الكونغولي دزون ديلارجي، قبل أن يؤمن إردال كيليشاسلان النقاط الثلاث بالهدف الثاني قبل النهاية بدقيقتين.

وفي المواجهة الأخرى لذات المجموعة، حقق فياريال الإسباني، فوزًا بشق الأنفس على ستيوا بوخارست الروماني بهدفين لواحد على ملعب "المادريجال".أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين في النتيجة عبر نيكولا سانسوني في الدقيقة (16)، وفي النصف الثاني، تمكن الفريق الروماني من معادلة الكفة عبر فلاد أتشيم في الدقيقة (55).

ولعب ستيوا منقوصًا من لاعب، منذ الدقيقة 79 بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه جابريال تاماش. واستغل الفريق الإسباني، هذا النقص ليسجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 88 عبر مانويل تريجيروس.بهاتين النتيجتين، يحافظ أوسمانلي سبور على مقعده في صدارة المجموعةـ بعدما رفع رصيده لعشر نقاط، فيما يأتي فياريال ثانيًا بتسع نقاط ليتأهلان سويا لدور الـ32، بينما احتل زيورخ المركز الثالث بست نقاط وبفارق الأهداف أمام الفريق الروماني ويودعان البطولة.
يذكر أن قرعة دور الـ32 للبطولة ستقام يوم 12 من الشهر الجاري، حيث ستكون مواجهات الذهاب يوم 16 فبراير/شباط المقبل، والإياب في الأسبوع التالي مباشرة.

مقالات متعلقة

Got