الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

دورتموند يخطف الصدارة في الأنفاس الأخيرة بتعادله مع ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 07/12/16 23:42,  حُتلن: 07:34

عبر بوروسيا دورتموند كمتصدر للمجموعة بعد أن رفع رصيده للنقطة 14 إلى جانب ريال مدريد الذي اكتفى بالبطاقة الثانية برصيد 12 نقطة

خطف بوروسيا دورتموند تعادلا بطعم الفوز من ريال مدريد بنتيجة (2-2) خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن إطار الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وعبر بوروسيا دورتموند كمتصدر للمجموعة بعد أن رفع رصيده للنقطة 14 إلى جانب ريال مدريد الذي اكتفى بالبطاقة الثانية برصيد 12 نقطة.وافتتح ريال مدريد باب التسجيل عن طريق كريم بنزيما بحلول الدقيقة 21 مستغلاً عرضية زميله داني كارفاخال المتقنة.

وعزز بنزيما تقدم فريقه مرة أخرى بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53، قبيل أن يقلص بوروسيا دورتموند الفارق عن طريق إيميريك أوباميانج بحلول الدقيقة 61، ثم أحرز البديل ماركو رويس هدف التعادل في الدقيقة 88 الذي قضى على أحلام الريال في الصدارة.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة فاجأ ليجيا وراسو الجميع بتغلبه على سبورتنج لشبونة بهدف لمثله، وبالتالي سيترحل للعب في الدوري الأوروبي محتلاً المركز الثالث في المجموعة، في حين سيودع الفريق البرتغالي البطولة من الباب الخلفي.

مقالات متعلقة