الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

رئيس بلدية كولنج الدنماركية يزور بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 07/12/16 14:52,  حُتلن: 15:21

بلدية الناصرة في بيانها:

رئيس بلدية الناصرة رحب بالوفد الزائر وقدم نبذه موسعة عن مدينة الناصرة. بُعدها الديني والتاريخي وأهميتها كعاصمة للجماهير العربية في البلاد وكونها مدينة مركزية في الشمال ولها خصائص سياحية تجذب السائحين من شتى أقطاب الأرض

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "استقبل اليوم الأربعاء 07.12.2016 رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاًم ضيف الناصرة رئيس بلدية كولنج الدنماركية السيد بان بترسون والوفد المرافق الذي يتكون من مدير الغرفة التجارية للمدينة وكذلك مدير الاستثمارات لمدينة كولنج ومدير العلاقات العامة في دار البلدية حيث كان في الاستقبال نائب الرئيس محمد عوايسي والنائب همام أبو أحمد وعدد من كبار الموظفين في البلدية وهدفت الزيارة إلى إيجاد الطريقة والوسيلة لعمل مشترك بين المدينتين".


من خلال الزيارة

وأضاف البيان: "رئيس بلدية الناصرة رحب بالوفد الزائر وقدم نبذه موسعة عن مدينة الناصرة. بُعدها الديني والتاريخي وأهميتها كعاصمة للجماهير العربية في البلاد وكونها مدينة مركزية في الشمال ولها خصائص سياحية تجذب السائحين من شتى أقطاب الأرض لزيارتها وزيارة الأماكن والمعالم المهمة فيها. وأكد رئيس البلدية عن اهتمامه وادارة البلدية في حقل التربية والتعليم وتحدث كذلك عن المشاريع التطويرية في المدينة وأهمها دار البلدية وقصر الثقافة ومدارس ثانوية جديدة وبناء قاعات رياضية".

وتابع البيان: "رئيس بلدية كولنج بأن بترسون شكر رئيس البلدية على حسن الضيافة والاستقبال وتحدث عن المدينة وعن احتياجاتها وعن الجامعة التي أقيمت بها حديثا واعتراف اليونسكو بجزء من مدينته الأمر الذي ضاعف عدد القادمين بنسبة عشرة أضعاف. رئيس بلدية كولنج الدنماركية أشار إلى ظاهرة الفنادق الصغيرة في البلدة القديمة وقال عنها أنها فكرة جميلة يحبها الأوروبيون وسنعمل على إقامه مشاريع مشابهة لهذه في مدينتنا وخاصة البلدة القديمة فيها التي تعاني مثل البلدة القديمة في الناصرة".

واختتم البيان: "وأعرب عن استعداده لتبادل الخبرات في شؤون شتى. ويذكر ان عددًا من رجال الأعمال النصراويين سيلتقون الليلة الوفد الزائر وذلك من أجل العمل المشترك" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة