الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

ميسي ومنتخب الأرجنتين كانوا على بعد 18 دقيقة من التحطم

كل العرب
نُشر: 07/12/16 14:11,  حُتلن: 18:16

المشكلة كانت أن وقود الطائرة ينتهي بعد مسافة 4 ساعات و 22 دقيقة، أي أن منتخب التانجو كل على بعد 18 دقيقة فقط من نهاية مأساوية بتحطم الطائرة

تحدثت مصادر إخبارية صباح اليوم الأربعاء، وبعد مرور أسبوع على تحطم الطائرة التي أقلت لاعبي فريق تشابيكوينسي البرازيلي، أن ذات الطائرة أقلت المنتخب الأرجنتيني وكانت على بعد 18 دقيقة من الإنفجار.


ميسي أثناء نزوله من الطائرة

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن نفس الطائرة الكولومبية قد حملت على متنها ميسي ولاعبي المنتخب الأرجنتين قبل أسبوعين من الكارثة، عندما عادت بهم من البرازيل في المباراة التي جرت ضمن تصفيات كأس العالم، وإستمرت رحلة المنتخب في الطائرة 4 ساعات و4 دقائق. المشكلة كانت أن وقود الطائرة ينتهي بعد مسافة 4 ساعات و 22 دقيقة، أي أن منتخب التانجو كل على بعد 18 دقيقة فقط من نهاية مأساوية بتحطم الطائرة.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني في قادم المباريات حسب مصادر مطلعة في الأرجنتين إلى تخصيص طائرة من شركة خاصة لنقل المنتخب في المباريات المقبلة.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر برازيلة أن منتخب السامبا سيلتقي منتخب كولومبيا في مباراة ودية بداية العام القادم، على أن تخصص أرباح المباراة لمتضرري الكارثة وعائلاتهم.

مقالات متعلقة

Got