الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

مستقبل بنزيما مع الريال مُهدد.. إنتقادات شديدة وأنباء عن إنتقاله لتشيلسي

كل العرب
نُشر: 07/12/16 12:43,  حُتلن: 16:39

صحيفة "ماركا" الاسبانية:

بنزيما يعتبر خيبة الأمل الأكبر في ريال مدريد خلال الموسم الحالي حيث أنه يقدم أداء لا يليق بمهاجم أساسي يرتدي قميص بطل أوروبا

سيرجيو راموس:

أعتبر نفسي مدافعا شخصيا لكريم، لأنه لاعب مختلف عن البقية ولهذا هو موجود في ريال مدريد

زين الدين زيدان:

بالنسبة لي، كريم ليست لديه أي مشكلة، هو بحالة جيدة. ننتظر منه الأفضل، ولكنه آخر من سجل في التشامبيونز، وفي برشلونة كان ينتظر منه أكثر كما كان ينتظر من الآخرين

لا يعيش الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أفضل أيامه في هذه الفترة. حيث تعرّض لانتقادات لاذعة وشديدة من الصحف المدريدية، التي أكدت أنّه "قدّم مستوى فنيًا ضعيفًا خلال كلاسيكو الأرض، أمام برشلونة ضمن منافسات الدوري الإسباني. وأشارت صحيفة "ماركا" الاسبانية إلى أنّ "بنزيما يعتبر خيبة الأمل الأكبر في ريال مدريد خلال الموسم الحالي حيث أنه يقدم أداء لا يليق بمهاجم أساسي يرتدي قميص بطل أوروبا"، مؤكدةً بأن "اللاعب لا يحظى برضى الجماهير في سانتياجو برنابيو بسبب تدني مستواه الفني وتقاعسه على أرض الملعب".


كريم بنزيما خلال مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة 03.12.2016

وفي ظل كل هذه الانتقادات، خرج مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، وقائد الفريق سيرجيو راموس، بتصريحات للدفاع عن بنزيما. حيث قال راموس :"أعتبر نفسي مدافعا شخصيا لكريم، لأنه لاعب مختلف عن البقية، ولهذا هو موجود في ريال مدريد". وأضاف "كما يحدث للجميع، على المستوى البدني قد ينخفض مردودك في الملعب، ولكننا جميعا نثق فيهم. سيعود لتسجيل أفضل معدل له من الأهداف وسيغير رأي الكثير من الناس كما فعل طوال سنوات عديدة"، كما قال القائد المدريدي خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في آخر مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

أمّا زيزو فقد استبعد تعرض مواطنه الفرنسي لأي مشكلات سواء داخل أو خارج الملاعب، والتي قد تكون أثرت على أدائه، وقال:"بالنسبة لي، كريم ليست لديه أي مشكلة، هو بحالة جيدة. ننتظر منه الأفضل، ولكنه آخر من سجل في التشامبيونز، وفي برشلونة كان ينتظر منه أكثر كما كان ينتظر من الآخرين". وأضاف:"لست قلقا عليه، أعلم أن كريم بإمكانه دائما أن يعطينا المزيد. أرى أنه يدخل للمباريات بشكل جيد، هناك مباريات نحتاج منه فيها المزيد ولكني لست قلقا، يتدرب دائما بشكل جيد وهو مستعد لتقديم أفضل ما لديه في كل مباراة"، كما قال.

كريم إلى تشيلسي؟!
من جهة أخرى، ربطت الصحف الانجليزية اسم بنزيما بنادي تشيلسي، حيث أوضحت أنّ النادي يسعى للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. مشيرة إلى أنّ إدارة ريال مدريد لن تتخلى عن بنزيما لمصلحة تشيلسي أو باريس سان جيرمان إلا مقابل الحصول على ملبغ 50 مليون جنيه استرليني، بحسب التقارير.


زيدان وبنزيما

مقالات متعلقة

Got