الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

وزير المالية كحلون يزور الطيبة: سأعمل على حل جميع القضايا العالقة

منى عرموش -
نُشر: 06/12/16 21:16,  حُتلن: 23:22

وزير المالية موشية كحلون:

بحثنا عدّة مشاكل وسنعمل على إيجاد حل لها إذ لم أجرِ زيارات كثيرة لسلطات محلية عربية وسرني حضوري لمدينة الطيبة

نفذ اليوم الثلاثاء، وزير المالية موشية كحلون، والنائب أكرم حسّون، وأمير ليفي مدير قسم الميزانيات في وزارة المالية وعدد آخر من المسؤولين في زارة المالية، زيارة خاصة الى بلدية الطيبة.


صور خلال الزيارة

هذا، وكان في إستقبال الوفد الضيف، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، ومدير عام البلدية سامي تلاوي وأعضاء بلدية الطيبة وموظفين في البلدية. وعقدت جلسة تداول فيها المجتمعون، قضايا تخص مدينة الطيبة، اذ تحدث رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، الذي افتتح الجلسة، عن المشاكل التي تعاني منها المدينة اضافة الى القضايا العالقة، ابرزها قضايا التخطيط والبناء.

وتخللت الجلسة عرض محوسب، قدّمه المهندس يوسف إغبارية عن المناطق والمسطحات في مدينة الطيبة، التي قدمت مستنداتها للمصادقة عليها وادخالها للبناء. ومن جانبه، صرّح موشيه كحلون وزير المالية، بأنه سيقدم الدعم لمدينة الطيبة، مشيرا الى ان بلدية الطيبة، تعمل بالاتجاه الصحيح، مقابل تعاون البلدية مع وزارة المالية.

كما وقال كحلون: "بحثنا عدّة مشاكل وسنعمل على إيجاد حل لها، إذ لم أجرِ زيارات كثيرة لسلطات محلية عربية، وسرني حضوري لمدينة الطيبة". كما وإمتدح كحلون إلتحاق مدينة الطيبة باتحاد مياه وادي عارة، مشيرًا الى أن إنها جزء من هذه الدولة.

مقالات متعلقة