اسواق العربEconomy

إفتتاح فرع بنك مزراحي طفحوت كفرقاسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حفل إفتتاح فرع بنك مزراحي طفحوت في كفرقاسم بأجواء مميزة

رئيس البلدية المحامي عادل بدير:
نُبارك لكفرقاسم لافتتاح هذا المشروع القيّم حيث أن البلدة أفتتح فيها 4 فروع للبنوك وهذا يعود بالفائدة على البلدة وأهلها بالاضافة للمنافسة بين كافة الفروع


إحتفل العشرات مساء اليوم الثلاثاء بإفتتاح  فرع بنك مزراحي طفحوت في مدينة كفرقاسم، والذي يقع على شارع علي بن أبي طالب بالقرب من دوار السلام. شارك في الحفل لفيف من الشخصيات الاجتماعية والسياسية وعلى رأسهم رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير، ورئيس مجلس كفربرا محمود عاصي، ومدير عام بنك مزراحي طفحوت الداد فرشير، ومدير القطاع الخاص والفروع يسرائيل أنجيل.
 

صور من الافتتاح

هذا، وافتتح الحفل مدير البنك عارف زميرو الذي رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في إخراج هذا الصرح الى حيز التنفيذ. يليه تحدث رئيس البلدية المحامي عادل بدير، وقال: "نُبارك لكفرقاسم لافتتاح هذا المشروع القيّم، حيث أن البلدة افتتحت فيها 4 فروع للبنوك، وهذا يعود بالفائدة على البلدة وأهلها، بالاضافة للمنافسة بين كافة الفروع. لا يسعني إلاّ أن أتمنى النجاح والتوفيق للفرع الجديدة، وكُلي ثقة بأن البنك سيحصل على ثقة كبيرة من المواطنين".

وتحدث كل من يسرائيل أنجيل مدير القطاع الخاص والفروع وافي بدلون مدير لواء دان عن أهميّة إفتتاح الفرع في كفرقاسم، ومدى الاهتمام الكبير في توفير افضل الخدمات للمواطنين العرب. وفي نهاية اللقاء قدّم مدير عام بنك مزراحي طفحوت الداد فرشر كلمة قال فيها: "نحن سعداء جدًا لافتتاح الفرع في كفرقاسم، وكُلي ثقة بأن مدير الفرع عارف زميرو سينجح في تطوير الفرع من كل الجوانب، ونحن سنكون أذانا صاغية للجمهور، لا سيما أننا حققنا إنجازات كبيرة في الفروع الاخرى التي افتتحناها في الناصرة ، وأم الفحم، وباقة الغربية، ونريد أيضًا أن نحقق نجاحات يحتذى بها في كفرقاسم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقاسم