الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

فوز اتحاد أبناء مجد الكروم على كريات يام بالنتيجة 2-1

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 02/12/16 18:08,  حُتلن: 20:47

الفريق المجدلاوي سيطر سيطرة مطلقة على مجريات المباراة منذ بدايتها

حقق فريق اتحاد ابناء مجد الكروم فوزه الرابع على التوالي وهذه المرة على فريق النادي الرياضي كريات يام بالنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب نحف بحضور قرابة ال100 مشاهد. سيطر الفريق المجدلاوي سيطرة مطلقة على مجريات المباراة منذ بدايتها.


خلال المباراة

ووصل كل من عبيدة رفاعي وعمر سبع وروبيرت رحيل لفرص جدية للتسجيل الا انهم اخفقوا، لكن الانتظار لسقوط الهدف الاول للمجادلة كان ذلك والذي جاء من قبل المهاجم عمر سبع الذي تلقى كرة مرفوعة رائعة من المدافع الأيسر نضال دواهدة ومن الهواء مباشرة سدد قذيفة الى حلق شباك كريات يام ليعلن تفوق مجد الكروم في الدقيقة الـ36 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتفوق المجادلة 1-0.

الشوط الثاني كان استمرارًا للشوط الاول به استمرت السيطرة المجدلاوية والاهدارات ايضًا حتى الدقيقة الـ55 حيث أفلح المهاجم روبيرت رحيل من تسجيل الهدف الثاني لمجد الكروم بعد أن استغل كرة داخل منطقة جزاء الضيوف وعن قرب زج الكرة في الشباك. وكان بإمكان لاعبي مجد الكروم تسجيل اهداف اخرى حتى نهاية المباراة الا أن الضيوف من كريات يام افلحوا بتسجيل هدفهم الوحيد في المباراة في الوقت بدل الضائع، من قدم اللاعب البديل اوفيك سترول، ليعلن حكم المباراة الطمراوي وليد فيصل عن نهاية المباراة مباشرة بعد هدف كريات يام. وبدأت الأنظار تتجه مباشرة بعد انتهاء المباراة للمباراة القادمة للفريق المجدلاوي وهي خارجية امام فريق مكابي ابناء شفاعمرو الاسبوع القادم الذي يلعب فيه أيضا فريق هبوعيل البعينة أمام ابناء بلدي كابول وفريق الأخوة كفرمندا يستضيف هبوعيل شفاعمرو.

مقالات متعلقة