الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

عيلوط: سلسلة محاضرات حول المخالفات الجنائية في الانترنت في ثانوية عمال

كل العرب
نُشر: 02/12/16 15:06,  حُتلن: 09:04

شرح نبواني امام الطلاب عن البنود التي تتضمنها البطاقة الشخصية واستعرض أهميتها وكيفية التصرف عند فقدانها

وصل بيان صحفي صادر عن ثانوية عمال في عيلوط، جاء فيه: "تحت رعاية رئيس المجلس المحلي إبراهيم أبو راس، استضافت المدرسة الثانوية "عمال" عيلوط هذا الأسبوع، مدير مكتب الداخلية في الناصرة سعيد نبواني كجزء من الفعاليات والنشاطات الأسبوعية التي تقيمها المدرسة، حيث تم تسليم طلاب العواشر بطاقات الهوية بمشاركة نائب الرئيس فرج عبود ومدير قسم المعارف سيف عبود ومديرة المدرسة الثانوية المربية رانيا منصور، وبحضور مربي الصفوف والطاقم التدريسي".


صور خلال المحاضرة

وتابع البيان: "وقد شرح نبواني امام الطلاب عن البنود التي تتضمنها البطاقة الشخصية واستعرض أهميتها وكيفية التصرف عند فقدانها. من جهته قال رئيس المجلس المحلي إبراهيم أبو راس ان بطاقة الهوية تشير الى وصول الطلاب الى سن البلوغ وان المسؤولية تقع على عاتقتهم من اجل الحفاظ على اسم قريتهم عاليا كونهم جيل المستقبل ذات الاحلام والطموح الكبيرين.  هذا وشكرت مديرة المدرسة رانيا منصور كل من مكتب الداخلية والمجلس المحلي في القرية على التعاون الوثيق مع المدرسة لما فيه مصلحة الطلاب اجمع معتبرة ان طلاب ثانوية عيلوط يتمتعون بالمسؤولية التامة تجاه بلدهم ومدرستهم ومعلميهم على حد سواء".

وإختتم البيان: "يذكر ان المدرسة اختتمت هذا الأسبوع سلسلة محاضرات مكثفة دامت 5 أيام حول موضوع التصفح الآمن حيث استضافت المدرسة الضابط عماد فوارسي من شرطة الناصرة والذي عرض على كافة طلاب المدرسة كافة جوانب المخالفات الجنائية التي من الممكن ان يصادفوها في الشبكة العنكبوتية، كما واستعرض قانون العقوبات الخاص بهذه المخالفات مفسرا امام الطلاب سبل الوقاية والحذر وضرورة التبليغ عن أي مخالفات قد يصادفونها في هذا المجال".

مقالات متعلقة