جامعات / مدارسStudents

بقعاثا: مهرجان التّفّاح لرياض الأطفال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
24

حيفا
غيوم متناثرة
24

ام الفحم
غيوم متناثرة
24

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بقعاثا: مهرجان التّفّاح لرياض الأطفال

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من يارا ابراهيم، النّاطقة بلسان جمعيّة حماية الطّبيعة للإعلام العربيّ جاء فيه: "برعاية مجلس بقعاثا المحلّي – قسم التّربية والتّعليم ووزارة التّربية والتّعليم نظّمت جمعيَّة حماية الطّبيعة

تخلّل برنامج المهرجان عدّة محطّات أشرف على تنظيمها وتوجيهها مُرشِدون ومُرشِدات من قِبل جمعيَّة حماية الطَّبيعة ومن بينها محطَّة لخليَّة النَّحل، وأُخرى لتحضير الشّمع بواسطة العسل


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من يارا ابراهيم، النّاطقة بلسان جمعيّة حماية الطّبيعة للإعلام العربيّ جاء فيه: "برعاية مجلس بقعاثا المحلّي – قسم التّربية والتّعليم ووزارة التّربية والتّعليم نظّمت جمعيَّة حماية الطّبيعة (החברה להגנת הטבע) يوم الثلاثاء، 29.11.2016 مهرجان التُّفّاح لرياض الأطفال في القرية في بيت بايس ".


واضاف البيان: "يأتي هذا المهرجان كخطوة من خطوات برنامج "أولاد الطّبيعة" والّذي تُقيمه جمعيَّة حماية الطَّبيعة في روضات القرية للسّنة الثّانية على التّوالي بهدف تقريب الأولاد من بيئتهم. ويعنى هذا المهرجان بشكل خاص بالتّشديد على أهمِّيَّة التُّفّاح، ثمرًا وشجرًا في هضبة الجولان والتّواصُل مع التُّراث الّذي يرتبط بموسم قطف التُّفّاح. وتخلّل برنامج المهرجان عدّة محطّات أشرف على تنظيمها وتوجيهها مُرشِدون ومُرشِدات من قِبل جمعيَّة حماية الطَّبيعة ومن بينها محطَّة لخليَّة النَّحل، وأُخرى لتحضير الشّمع بواسطة العسل، رسم على الوُجوه، ومحطّات أخرى في الصِّحّة والمُرتبطة بثمرة التُّفّاح أشرفت عليها لجنة الأمَّهات ومُعلّمات الرّوضات بقيادة المُعلِّمة أميرة ملحم عماشة تم خلالها تحضير عصير تُفّاح، سلطة تُفّاح، كعكة تُفّاح ووجبة فُطور صحِّيَّة".
 
وتابع البيان: "حضر المهرجان رئيس المجلس المحلّي السَّيِّد أسامة زهوة ومُدير قسم التّربية والتّعليم في المجلس السّيّد حكمت أبو شاهين، ومُفتّشة رياض الأطفال والبساتين في الوسط الدُّرزي والشّركسي في وزارة التّربية والتّعليم المُربّية غصون خطيب الّتي باركت إقامة هذا النَّشاط مُؤكّدة على أهمِّيَّة هذه الفعاليَّات في تربية الطّفل وإثراء معرفته. كما حضرت السَّيّدة خلود عزّام مُديرة القسم الدُّرزيّ والشَّركسيّ في جمعيَّة حماية الطَّبيعة. واختتم البرنامج بعرض ترفيهيّ قدَّمه الفنَّان ريدان نفّاع. وتشكر جمعيَّة حماية الطَّبيعة كل من شارك وساهم في إنجاح الفعاليّة من المجلس المحلّي ولجنة الأمّهات ومُفتّشة رياض الأطفال المُربّية غصون الخطيب والمُعلّمة أميرة ملحم عماشة على تعاونهم المُبارك ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الشرطة تقتحم بيت الشيخ عكرمة صبري