ثقافة جنسية

لاسباب التي تجعل الفتيات تغار من زوجة الوسيم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
33

تل ابيب
سماء صافية
33

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
33

قطاع غزة
سماء صافية
35

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرفوا على الاسباب التي تجعل الفتيات تغار من زوجة الرجل الوسيم

في أغلب الأحيان تكون زوجة الرجل الوسيم هي محط أنظار جميع الناس وبالذات للفتيات المحيطات بها، حيث تتساءل النساء دائمًا عن السر الذي أدّى برجل وسيم مثله إلى أن يتزوج بها امرأة عادية بالذات إذا كان له منصب مهم في المجتمع، وتعتبر الفتاة التي


في أغلب الأحيان تكون زوجة الرجل الوسيم هي محط أنظار جميع الناس وبالذات للفتيات المحيطات بها، حيث تتساءل النساء دائمًا عن السر الذي أدّى برجل وسيم مثله إلى أن يتزوج بها امرأة عادية بالذات إذا كان له منصب مهم في المجتمع، وتعتبر الفتاة التي تغار من زوجة الوسيم حالمة ولا تجد أي باب لتحقيق حلمها مع رجل مثله!


صورة توضيحيّة

وتتمتع هذه الفتيات بشخصية صعبة ومعقّدة ومستفزة، خصوصاً في حال أقدمن على الزواج من بابٍ عشوائي او في حال لم ينلن الرضا الكافي عن علاقتهن بشريكهن. هذا ما يعكس عدم ثقة بالنفس والشعور الدائم بالقلق والبحث عن خيارات افضل في ال حياة الثنائية. في حين أن الفتاة العزباء التي تفكّر بهذه الطريقة قد لا تجد امامها خياراً بنّاءً للارتباط، مما يعزز فرضية غرقها في معادلة اكمال حياتها وحيدة، في حين أن هذا الخيار يبقى خياراً خاطئاً لأن البحث عن شريك مثالي، أو مقارنة العلاقة التي تطمح اليها بعلاقة أخريات، أو السعي وراء الفوز برجل يتمتع بتفاصيل شكلية جذابة، كلّها استنادات باطلة وخاطئة، وقد تدفع الفتاة ثمنها بعد الزواج، في حال لم تجد في شريكها الحياتي ما كانت تطمح اليه، خصوصاً أن النظرة الى المعايير الجمالية نسبية، وتختلف باختلاف النظرة المعنوية الى الشخص.

وعادةً ما يتصف هذا النوع من الفتيات بالسذاجة وعدم الخبرة الحياتية والتقوقع في ظل إطار مجتمعي ضيق وعدم الانفتاح على العالم الخارجي، وهي ظواهر تنتشر خصوصاً في المجتمعات الريفية الضيقة. الحل في هذا الاطار يكمن في توسيع نطاق النظرة الى الامور بدلاً من تضييقها لتشمل بعداً واحداً خاطئاً. ولا شك في ان الدخول في اكثر من علاقة عاطفية مسألة لا بد منها لاستخلاص العبر والدروس ومعرفة كيفية اختيار الشريك المناسب.

كلمات دلالية
اتّهام قاصر فلسطيني (17 عامًا) بالتخطيط لتنفيذ عملية