السلطات المحلية

جلسة عمل لرئيس بلدية طمرة ووزير المواصلات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غيوم قاتمة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جلسة عمل لرئيس بلدية طمرة ووزير المواصلات

عممت بلدية طمرة بيانا ورد فيه: "إلتقى مؤخرا بتاريخ 21.11.2016 رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب بوزير المواصلات يسرائيل كاتس لمناقشة جميع القضايا المتعلقة في طمرة والتي تقع تحت مسؤولية وتمويل وزارة المواصلات. افتتح الدكتور سهيل ذياب الجلس

رئيس البلدية:
العمل مستمر دون توقف على جميع الأصعدة لتسديد الفجوات العميقة التي تعاني منها المدينة من الماضي وتقديم أحوال المدينة بشتى المستويات


عممت بلدية طمرة بيانا ورد فيه: "إلتقى مؤخرا بتاريخ 21.11.2016 رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب بوزير المواصلات يسرائيل كاتس لمناقشة جميع القضايا المتعلقة في طمرة والتي تقع تحت مسؤولية وتمويل وزارة المواصلات. افتتح الدكتور سهيل ذياب الجلسة بالشكر الجزيل للوزير ولموظفين وزارة المواصلات على الدعم المستمر والتجاوب من اجل تطوير البنية التحتية وحل الازمات المتعلقة بالسير والعمل على وضع حل وتمويل لمعالجة المخاطر في المواقع المختلفة في مدينة طمرة".


صورة لرئيس بلدية طمرة والوزير كاتس أثناء لقائهما
وتابع البيان: "وضع الدكتور سهيل على طاولة الوزير النقاط المهمة التالية لتلقي ايضاح بشانها ولايجاد حلول لكل قضية من خلال خطة عمل شاملة لرفع مستوى الشوارع في المدينة وتحسين جميع ظروفها:
1. طلب العمل على نصب شارات ضوئية في مفرق طمرة الجنوبي متنزه طمرة وهذا لخطورة المفرق هناك، حيث وعد الوزيراتمام العمل على المفرق حتى منتصف 2017.
2. المدخل الشمالي لطمرة، إذ تطرق رئيس بلدية طمرة للعمل في الشارع على القسم الاول طالبا تحويل الميزانية المتبقية لاتمام العمل على القسمين المتبقيين، وتم الاستجابة خلال الجلسة للطلب وتقرر تحويل الميزانية حتى نهاية السنة.
3. المواصلات العامة داخل طمرة، تحدث الرئيس عن تحويل مبلغ 6 مليون شاقل لتحضير وتهيئة المسار من اجل بدء عمل المواصلات الداخلية، وطلب من الوزير أن تبدأ المواصلات العامة عملها في طمرة مباشرة والعمل بنفس الوقت على تهيئة المسارات.
4. تطرق الدكتور سهيل لموضوع المخاطر المتعددة في المفترقات المختلفة في المدينة طالبا تحويل اموال لهذا الغرض من اجل العمل على اصلاح المفترقات في المدينة وبالاخص نقاط الخطر القريبة من المدارس والمؤسسات العامة، وعدت من ناحيتها الوزارة بفحص الامكانيات وتخصيص ميزانيات لتمويل هذا الطلب.
وورد في البيان: "وفي حديث آخر، مع رئيس بلدية طمرة شدد أن العمل مستمر دون توقف على جميع الأصعدة لتسديد الفجوات العميقة التي تعاني منها المدينة من الماضي وتقديم أحوال المدينة بشتى المستويات كي تكون طمرة مدينة مزدهرة متقدمة ينعم سكانها بأفضل مستويات ال حياة " إلى هنا نص البيان .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة
كفرياسيف تستعد لـ"كريسماس ماركت"