جامعات / مدارسStudents

حملة إنتماء وعطاء في إعدادية المقيبلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بأجواء مميزة: حملة إنتماء وعطاء في إعدادية المقيبلة جلبواع

مديرة المدرسة المربية تأييد الجمال لخصت المشروع: الإيمان بالأشخاص والمحبة هما السحر الذي يمكن خلاله قلب العالم للأفضل،


وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة أورط المقيبلة جلبواع، جاء فيه: "شهدت مدرسة أورط المقيبلة جلبواع الاعدادية التي يتعلم بها طلاب المقيبلة وصندلة، نشاطات مميزة عبر حملة "انتماء وعطاء" التي بادرت إليها مديرة المدرسة المربية تأييد الجمّال، حيث شارك يوم الجمعة أولياء أمور الطلاب مع الطلاب وطاقم المعلمين في أعمال صيانة بالمدرسة قاموا خلالها بتغييرات كبيرة في المدرسة".


صور من الحملة

وتابع البيان: "بالإضافة إلى أهمية القيام بالأعمال والتطوع في القرية هدف المشروع لتذويت قيم الانتماء، وقد شارك في الاعمال رئيس المجلس عوفيد نور، والذي عبّر عن سعادته وتأثره بهذه الروح الجميلة وأثنى على هذا المشروع ومن قام عليه مؤكدًا على أن الانتماء والعمل جزء لا يتجزأ من التربية. قبيل البدء بالأعمال المهنية، قام طاقم المعلمين مع لجنة أولياء الأمور بجولة في المدرسة لتحديد النواقص والأمور التي يجب العمل على صيانتها، وقد شارك في الأعمال عدد من أصحاب المهن من القرية، فتم طلاء جدران المدرسة، تصليح بعضها، إنشاء حدائق وأمور أخرى وصيانة غرفة لتحويلها إلى مختبر.
مدير قسم التربية والتعليم في المجلس يائير يلوفسكي والمسؤولة عن المدارس غاليا بيزيك هيلغار أثنيا على المشروع وعلى المبادرين إليه".

وإختتم البيان: "مديرة المدرسة، المربية تأييد الجمال لخصت المشروع: الإيمان بالأشخاص والمحبة هما السحر الذي يمكن خلاله قلب العالم للأفضل، سر نجاحنا هو العمل المشترك بين إدارة المدرسة ولجنة أولياء الأمور، وأنا اشكر كل من ساهم بإنجاح هذا المشروع" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المقيبلة