الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

إجتماع في بلدية حيفا: توزيع منح طوارئ على أصحاب المنازل المتضررة

كل العرب
نُشر: 29/11/16 17:04,  حُتلن: 17:13

يونا ياهف رئيس بلدية حيفا: 

عمل الوزارة المنظم يساعدنا في تقديم المساعدة لجميع السكان الذين تضررت منازلهم من الحريق

قمنا بتعيين خبراء وفرق من جميع أنحاء البلاد لتقليم - 2800 دونم تضررت أثناء الحريق والإنتهاء من العمل حتى بداية موجة الأمطار المتوقعة اعتبارًا من يوم غد

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش – محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للمجتمع العربي، جاء فيه: "إجتمعت إدارة وزارة المالية برفقة الوزير موشيه كحلون، صباح اليوم، في بلدية حيفا، وممثلين عن وزارة الأمن العام والداخلية ورئيس الوزراء والدفاع لتقييم آخر للأوضاع على خلفية الحرائق في المنطقة. وأفاد ممثلو بلدية حيفا في الإجتماع أن حوالي 120 منحة طوارئ تم توزيعها على السكان الذين تضررت منازلهم. وأفادت التقارير أيضًا أنه في زخرون يعقوب، وماطيه يهودا وحلاميش ستوزع المنح حتى بداية الأسبوع المقبل".


خلال الإجتماع

وأضاف البيان: "هذا، وشكر رئيس بلدية يونا ياهف وزير المالية وطاقمه، على عمل الوزارة وقال: "عمل الوزارة المنظم يساعدنا في تقديم المساعدة لجميع السكان الذين تضررت منازلهم من الحريق. في نفس الوقت، قمنا بتعيين خبراء وفرق من جميع أنحاء البلاد لتقليم - 2800 دونم تضررت أثناء الحريق والإنتهاء من العمل حتى بداية موجة الأمطار المتوقعة اعتبارًا من يوم غد". وأضاف: "تفحصت طواقم من المهندسين حتى الآن 650 من المبان المتضررة من بينها 100 مبنى تضرر بشكل مطلق وهي معدة للهدم. الى جانب- 370 شقة غير صالحة للسكن ستستمر فرق العمل بمسح جميع المباني والمساكن، كما تعمل البلدية على مساعدة ومرافقة السكان الذين تضررت منازلهم" " بحسب البيان.

مقالات متعلقة