أخبارNews & Politics

صحيفة روسية: بوتين ينقذ تركيا وسوريا من حرب بينهما
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
27

حيفا
غيوم قاتمة
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غيوم متناثرة
27

راس الناقورة
غيوم قاتمة
27

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صحيفة روسيّة: بوتين ينقذ تركيا وسورية من حرب بينهما بعد الهجوم على القوات التركية

جاء في صحيفة "نيزافيسيمايا جازيتا" الروسية في عددها الصادر يوم الإثنين أن "الاتصالين الهاتفيين بين الرئيسيين الروسي والتركي مؤخًرا تعلقا بالأزمة السورية وإغارة طائرات مجهولة الهوية على مواقع القوات

مصادر:

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال الاتصالين الهاتفيين تمكّن من إقناع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعدم وجود علاقة لموسكو أو لدمشق بالغارات الجوية في منطقة الباب


جاء في صحيفة "نيزافيسيمايا جازيتا" الروسية في عددها الصادر يوم الإثنين أن "الاتصالين الهاتفيين بين الرئيسيين الروسي والتركي مؤخًرا تعلقا بالأزمة السورية وإغارة طائرات مجهولة الهوية على مواقع القوات التركية فى مدينة الباب".


أردوغان وبوتين

هذا، ورأت الصحيفة أن "الرئيس بوتين أنقذ أنقرة ودمشق من حرب بينهما بسبب الهجوم على القوات التركية في منطقة الباب". وأوضحت الصحيفة أن "بعض المصادر تشير إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال الاتصالين الهاتفيين تمكّن من إقناع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعدم وجود علاقة لموسكو أو لدمشق بالغارات الجوية في منطقة الباب".

الجدير بالذكر أنّ "هذه المصادر لا تستبعد بأن تكون قوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة، تقف وراء هذه الهجمات". ولفتت الصحيفة إلى أن "التعاون بين موسكو وأنقرة رغم اختلاف المواقف بينهما سيكون أوثق في سورية في مجال محاربة الإرهاب".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بوتين أردوغان
تركيا تخطف تعادلا ثمينا من فرنسا 1/1 وتتصدر المجموعة