أخبارNews & Politics

انتخابات رئاسية في المجلس الاقليمي واحة السلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لأول مرة: 4 مرشحين يتنافسون على رئاسة المجلس الاقليمي واحة السلام

أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الاثنين، أنّه ستقام انتخابات استثنائية للمرة الأولى في المجلس الاقليمي واحة السلام - نافيه مدبار في النقب، يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 29.11.2016، وذلك بقرار من وزير الداخلية اريه درعي

 بيان وزارة الداخلية :

يتنافس على رئاسة المجلس الاقليمي نافيه مدبار كل من: سلمان أبوحميد، ابراهيم الهواشلة، وسلامة عديسان

يبلغ عدد أصحاب حق الاقتراع 2112، أمّا عدد صناديق الاقتراع فهو 6 وعدد صناديق الاقتراع لذوي الاحتياجات هو 2


أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الاثنين، أنّه "ستقام انتخابات استثنائية للمرة الأولى في المجلس الاقليمي  واحة السلام - نافيه مدبار في النقب ، يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 29.11.2016، وذلك بقرار من وزير الداخلية اريه درعي"، بحسب البيان.

وأوضحت الداخلية في بيانها أنّ :"المجلس الاقليمي نافيه مدبار يضم القرى: أبو تلول، أبو قرينات، قصر السر وبير هدّاج. وكان قد أعلن عنه بعد فصل مجلس ابو بسمة عام 2012 إلى مجلسين اقليميين منفصلين وهما: نافيه مدبار والقسوم. حيث هدف الفصل إلى توفير امكانية لتطوير المجالس في البلدات البدوية، واقامة منشآت جماهيرية وبنى تحتية وزيادة مصادر الدخل وغيرها"، بحسب بيان الداخلية.

وجاء في بيان الداخلية أيضًا أنّه:"يتنافس على رئاسة المجلس الاقليمي نافيه مدبار كل من: سلمان أبوحميد، ابراهيم الهواشلة، وسلامة عديسان. هذا، ويبلغ عدد أصحاب حق الاقتراع 2112، أمّا عدد صناديق الاقتراع فهو 6 وعدد صناديق الاقتراع لذوي الاحتياجات هو 2"، بحسب الداخلية.

وأخيرًا، صرّح وزير الداخلية أريه درعي حول الانتخابات قائلًا:"هذه هي المرة الأولى التي تقام بها إنتخابات رئاسية في المجلس الاقليمي نافيه مدبار ، حيث سيختار المواطنون رئيسهم. هذا يوم عيد للسكان وانا فخور بهذا، وأدعو المواطنين إلى التصويت وممارسة حقهم الديموقراطي"، وفقًا لما ورد في بيان وزارة الداخلية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

توما - سليمان تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي في عكا