فنانين

ليدي- ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
14

حيفا
ضباب
14

ام الفحم
ضباب
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
ضباب
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم قاتمة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا.. حياتي.. ذكرياتي

ليدي - فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان تخبرنا عن حكمتها في الحياة، تعلّقها بأغراضها الشخصية والهدية العزيزة التي قدمتها لها والدتها عندما فازت باللقب...

فاليري أبو شقرة: 

كنت أحلم أن أكون معلمة مدرسة، لأن معلمتنا كانت مثالنا الأعلى. لكن عندما كبرت، أحببت تأدية ال أغاني
شارع الجميزة في بيروت، أعرفه منذ طفولتي ومحفور في ذاكرتي بطريقة مختلفة عن باقي الناس. كلما أتواجد فيه، أتذكر ذلك الجو من الألفة، خصوصاً عندما أتنزّه مع جدّتي في ذلك الشارع


ليدي - فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان تخبرنا عن حكمتها في ال حياة ، تعلّقها بأغراضها الشخصية والهدية العزيزة التي قدمتها لها والدتها عندما فازت باللقب...

أجمل قصة حب قرأتها؟
فاليري: Kissed by an Angel، هي قصة حب جميلة لبطلة يتوفى حبيبها، وتروي كيف استطاعت أن تشعر به وتتواصل معه. هذه القصة أثرت فيّ كثيراً.
هدية عزيزة تلقيتها من والدتك؟
فاليري: عندما فزت بلقب ملكة جمال لبنان، أهدتني أمي سواراً من الذهب مرصعاً باللؤلؤ. هذه القطعة قديمة جداً وتناقلتها الأجيال... من والدة جدّتي، الى جدّتي، الى أمي. تأثرت كثيراً بهذه الهدية، وشعرت بالسعادة لانتقالها إليّ.
ما هي حكمتك المفضلة؟
فاليري:  If you want You can «إن كنت تريد، تستطيع»... تعلمتها من أختي فعندما نجت من الحادث الذي تعرضت له وأقعدها على الكرسي المتحرك. تمسكت بهذه الحكمة التي كانت تساعدها وتمنحها القوة إذ انها تصر على المشي فسوف تتمكن من ذلك يوماً. أطبّق هذا القول في يومياتي كي أستطيع تحقيق أهدافي.
ما أجمل ذكرى تحملينها من طفولتك؟
فاليري: في طفولتي، اعتدت وعائلتي تمضية عطلة نهاية الأسبوع في مكان ما أو السفر الى الخارج. وأولى أسفارنا العائلية كانت الى تركيا وتحديداً بودروم المطلّة على البحر. كنت صغيرة يومها، وكانت من أجمل الذكريات التي لن أنساها أبداً، لأنها شملت أفراد العائلة جميعاً، إذ صرنا نسافر بعدها منفصلين.
عطرك المفضل
فاليري: Miss Dior Cherie


أي حلم راودك في مراهقتك؟
فاليري: ككل فتاة في سن المراهقة، كنت أحلم أن أكون معلمة مدرسة، لأن معلمتنا كانت مثالنا الأعلى. لكن عندما كبرت، أحببت تأدية الأغاني.
المكان الذي يستهويك؟
فاليري: شارع الجميزة في بيروت، أعرفه منذ طفولتي ومحفور في ذاكرتي بطريقة مختلفة عن باقي الناس. كلما أتواجد فيه، أتذكر ذلك الجو من الألفة، خصوصاً عندما أتنزّه مع جدّتي في ذلك الشارع.
أجمل هدية تلقيتها؟
فاليري: (تضحك) إنه سؤال صعب... لدي الكثير من الهدايا من أصدقائي وإخوتي، وما من هدية معينة. ولكن الهدية التي أحبها هي التي أستطيع الاحتفاظ بها.
ال فيلم الذي حفر في ذاكرتك؟
فاليري: V for Vendetta

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ليدي
فوز مدرسة الرازي الاعدادية اكسال في مسابقة الخطابة