الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

رئيس بايرن ميونخ: سنجدد عقد روبين وأتوقع منه السير على خطى ريبيري

كل العرب
نُشر: 28/11/16 09:27,  حُتلن: 18:56

رئيس البافاري:

تحدثنا مع آريين روبين على تجديد عقده، إنّه يريد الإنتظار حتى الكريسماس، لكن لا يوجد أي شيء يشير الى أننا لن نجدد عاما إضافيا له كذلك أعتقد أنّ الأمر سينجح

صرّح رئيس بايرن ميونخ كارل هاينتز رومينيجة، قائلا: "لقد تحدثنا مع آريين روبين على تجديد عقده، إنّه يريد الإنتظار حتى الكريسماس، لكن لا يوجد أي شيء يشير الى أننا لن نجدد عاما إضافيا له كذلك. أعتقد أنّ الأمر سينجح. ريبيري وروبين سيبلغان 34 و 33 عاما على التوالي، لذا عليهما أنّ يقدما شيئا إضافيًا".


آريين روبين 

هذا، وأعرب كارل عن ثقته في تمديد عقد آريين روبين عاما إضافيا مثلما حدث مع الفرنسي فرانك ريبيري، وذلك في ظل إستمرار أبطال ألمانيا في التعويل على الجناح الهولندي المخضرم الذي أحرز 4 أهداف وصنع هدفين في 10 مباريات رسمية، وذلك رغم غيابه عن انطلاقة الموسم بداعي الإصابة.

في ظل إنتهاء عقد صاحب الـ32 عامًا بنهاية الموسم الحالي، أكَّد رومينيجه أن ناديه فتح باب المفاوضات مع نجم تشيلسي وريال مدريد الأسبق لمواصلة اللعب في أليانز أرينا عامًا إضافيًا، وذلك إثر نجاح النادي البافاري في القيام بخطوة مشابهة مع ريبيري الذي مدد عقده عامًا إضافيًا حتى 2018 بصفة رسمية.

يُذكر أن روبين انضم إلى بايرن ميونخ قادمًا من العاصمة الإسبانية مدريد في صيف عام 2009، ومنذ ذلك التاريخ وحتى الآن كان الجناح الهولندي الطائر، ورغم عدة إصابات مزعجة، لاعبًا لا غنى عنه في صفوف فريق فاز معه بخمسة ألقاب للدوري الألماني، 4 مرات بكأس إيطاليا إضافة للفوز مرة بدوري أبطال أوروبا وكاس العالم للأندية.

مقالات متعلقة

Got