الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

فينجر: اللاعبون أمام ضغطٍ ذهنيٍ والفريق استعاد انسيابيته بشكلٍ نسبي

كل العرب
نُشر: 28/11/16 09:26,  حُتلن: 22:30

آرسين فينجر: 

استعدناها بشكلٍ جزئيٍ فقط، دائماً ما تكون الأمور مختلفةٌ عقب عودتك من لعب مباراةٍ في دوري الأبطال، وكان اللاعبون أمام ضغطٍ ذهنيٍ قاموا من خلالها باختبار أنفسهم عقب بضعة مباراياتٍ نتهت بالتعادل مؤخراً

أشاد الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب ضيفه بورنموث بـ3-1 الأحد، ضمن الجولة الـ13 من البريميرليج، بعد سقوطه في فخ التعادل في آخر 3 مباراياتٍ للفريق على الترتيب بمختلف المسابقات.


آرسين فينجر

وفي تصريحاته عقب نهاية اللقاء، أجاب مدرب المدفعجية لدى سؤاله بشأن مدى استعادة الفريق لانسيابيته المعهودة، قائلاً "استعدناها بشكلٍ جزئيٍ فقط، دائماً ما تكون الأمور مختلفةٌ عقب عودتك من لعب مباراةٍ في دوري الأبطال، وكان اللاعبون أمام ضغطٍ ذهنيٍ قاموا من خلالها باختبار أنفسهم عقب بضعة مباراياتٍ نتهت بالتعادل مؤخراً".

واختتم قائلاً: "تحسنَّا بصورةٍ تدريجيةٍ خلال المباراة، فقد لعب بورنموث جيداً وضغط بقوةٍ في بداية المباراة، وحينما شاهدت هذا ، توقعت أن ينهاروا بدنياً في الشوط الثاني. لم نكن محظوظين بعض الشئ في الشوط الأول، لأنني أظن أننا استحقينا ركلة جزاء عقب عرقلة سانشيز، وأرى أن ركلة الجزاء التي تم احتسابها لهم أيضاً مشكوكٌ في صحتها، ولكننا تحسنَّا كثيراً في الشوط الثاني".

مقالات متعلقة

Got