الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

اختتام اسبوع الامان على الطرق ومكافحة المخدرات والكحول في عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 28/11/16 05:34,  حُتلن: 05:36

 انطلقت مسيرة بمشاركة المئات من اهالي القرية جابت الشارع الرئيسي وقد تراست المسيرة فرقة الكشافة التابعة لمدرسة السلام الجماهيرية حيث اختتمت المسيرة بكلمات ترحيبية ومحاضرات توعوية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" في مشاركة واسعة فاقت كل التوقعات اختتم اسبوع الامان على الطرق ومكافحة المخدرات والكحول في قرية عرعرة النقب . حيث اقيمت خيمة في ساحة المدرسة التكنلوجية وتم استقبال الطلاب من كافة المدارس والاهل في الخيمة المقامة داخل المدرسة التكنلوجية.وقد قام على هذا الاسبوع المجلس المحلي بالاشتراك مع السلطة الوطنية للامان على الطرق والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول ومدرسة عرعرة التكنولوجية".

 

وتابع البيان :" في اليوم الاول انطلقت مسيرة بمشاركة المئات من اهالي القرية جابت الشارع الرئيسي وقد تراست المسيرة فرقة الكشافة التابعة لمدرسة السلام الجماهيرية حيث اختتمت المسيرة بكلمات ترحيبية ومحاضرات توعوية.فكان اسبوع شيق مليئ بالفعاليات حيث استقبلت المدرسة التكنلوجية المئات من الطلاب واهالي البلدة ومسؤولين من وزارة المعارف والشرطة .وقد تم عرض عروض مسرحية للمدارس الابتدائية حيث اختتم الاسبوع بدوري كرة قدم بين المدارس الثانوية تحت عنوان نعم للرياضة لا للمخدرات والكحول وقد حصدت المدرسة التكنلوجية المرتبة الاولى ومدرسة توماشين المرتبة الثانية ".

واضاف البيان :"محمود ابو عرار مدير قسم الامان على الطرق ومنسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول . شكر كل من شارك في هذا الاسبوع وخص بالذكر رئيس المجلس المحلي السيد نايف ابو عرار ومدير المدرسة التكنلوجية الاستاذ عمر ابو عرار وقال : آن الاوان ان نضع ناقوس الخطر الذي يهدد حياة كل فرد فينا فيجب على كل مسؤول فينا ان يحارب ظاهرة التهور في الطريق والسياقة بحذر اعلى كما لا يقل خطورة عن الطاعون الذي تفشى بيننا الا وهو المخدرات والكحول فيجب علينا اجتثاث هذه المهددات من  بيننا ".

واختتم البيان :"نايف ابو عرار رئيس المجلس المحلي : نحن ندعم مثل هذه الفعاليات ونشجع ونحث على التوعية بين ابناء البلدة فسلامة المواطنين من اهم الاشياء لدينا . فنحن بدورنا نحث وندعو الاهالي الحفاظ على ابنائهم من كل ما يمكن ان يهدد حياتهم.عمر ابو عرار مدير المدرسة التكنلوجية : نحن نرحب بمثل هذه الفعاليات التي كان لها صدى بعيد على مستوى البلدة . لقد احتضنا اسبوع كامل بعنوان الامان على الطرق ومكافحة المخدرات والكحول وتجندنا جميعنا في المدرسة من اجل انجاح هذا الاسبوع حيث قمنا باستقبال المئات من الاهالي والطلاب وايصال رسالة مهمة وهي بانهم اغلى ما نملك". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
239092.48
BTC
0.52
CNY