أخبارNews & Politics

جلسة الحكومة في حيفا وقرار بتقليص البيروقراطية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جلسة الحكومة في حيفا وقرار بتقليص البيروقراطية بعملية التعويض لأقصى حد‎

قال رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو في مستهل جلسة الحكومة بان: " اشيد بمحاربي جيش الدفاع الذين صدوا محاولة الهجوم ضدنا هذا الصباح في مثلث الحدود. لن نسمح لداغش او اي تنظيم ارهابي بالتموضع عند حدودنا في ضل الحرب في سوريا.. الرسالة اليوم لكل


قال رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو في مستهل جلسة الحكومة بان: " اشيد بمحاربي جيش الدفاع الذين صدوا محاولة الهجوم ضدنا هذا الصباح في مثلث الحدود. لن نسمح لداغش او اي تنظيم ارهابي بالتموضع عند حدودنا في ضل الحرب في سوريا.. الرسالة اليوم لكل مواطني الدولة الذين تضرروا جراء الحريق بأننا سنساعدكم على ترميم بيوتكم وحياتكم هذه الغاية من جلسة الحكومة اليوم ب حيفا ... اتينا الى هنا ودعينا رؤساء البادات الذين تضرروا جراء الحرائق لكي نقول لكم كل مكاتب الحكومة سيختصرون بالبيبرقراطية الى اقصى حد ويجلبوا المساعدة لكم بأسرع وقت، سنعمل كل ما بوسعنا للحفاظ على الممتلكات الجميع. اطلب من جميع الوزراء التطرق لعمل مكاتبهم". هذا وأشار رئيس الحكومة لعمل محاربي النيران، المتكوعين، نجمة داهود، الشباب وكل من ساهم باخماد الحريق الذي فاق بصعبوبته وتركيبه حريق الكرمل على حد تعبيره، كما ونوه إلى أنه يعمل على إقامة قوة عالمية لمواجهة هكذا كوارث.


من جهته أشار وزير المالية موشي كاحلون بأن الماليه كرست لغاية الآن 21 مليون شيكل القسط الأكبر حصة البلدات المتضررة كدفعة أولى، وبأنه اعطى الامر بان حتى يوم الخميس تكون كل التقديرات جاهزة جراء الأضرار وبالتالي سنعوض بوقت قياسي.
رئيس بلدية حيفا يونا ياهف شكر الحكومة ورئيسها نتانياهو وأشار بأن كون سلطة الدولة الضرائب هي جزء من غرفة الطوارئ يدل على مجاعة ونية الحكومة بسرية عملية التعويض لأقصى حد وبأن هذه سابقة حسب قوله.

كلمات دلالية
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر